operation

أنوثة مشوّهة بثدي صغير: اليكم أنجع الطرق لتكبير الصدر

أنوثة مشوّهة بثدي صغير: اليكم أنجع الطرق لتكبير الصدر
Rate this post

تنتظر الفتاة مرحلة البلوغ بفارغ الصبر، فالنضج الجسدي من أهم المراحل التي تتطلّع اليها لتكتمل بذلك أنوثتها.

فرغبتها بأن تصبح امرأة كاملة وأنثى جميلة لا تكتمل الا بوجود بعض المواصفات الضروريّة كصفاء الوجه وجمال القوام بصدر مكتنز ومؤخّرة كبيرة تجاري مواصفات العصر وما تمليه عليها الومضات الاشهارية والمجلات ومشاهير التلفزيون.

لذلك تهدر الفتاة المراهقة أكثر من نصف وقتها يوميا أمام المرآة تتفحّص تعاريج جسدها بدقّة منتظرة بفارغ الصبر لحظة ارتداءها لحمّالة صدرها الذي سيكبر لتتباهى به أمام قريناتها.

ولكن بين الحلم والحقيقة طريق مليء بالمفاجآت التي من شأنها أن تطيح بأحلامنا أرضا وتحزننا، وكما يوجد الخير والشرّ والنار والماء، توجد كذلك امرأة محظوظة وأخرى لم يحالفها الحظ لتعيش حياة تشبه الجحيم بأنوثة مشوّهة وبشعة بسبب صغر ثديها.

ماهي أسباب صغر الثدي؟

تختلف أسباب صغر الثدي من فتاة إلى أخرى ولكنّ المعاناة تبقى واحدة وهي زعزعة الثقة بالنفس وفقدان الشعور بالأنوثة والخوف من تأثير هذا الأمر على الزواج والرضاعة…

ومن بين أهم أسباب صغر الثدي نذكر:

-العامل الوراثي: وهو عامل مهم جدا حيث تتميّز أحيانا نفس العائلة بثدي كبير وأخرى تعاني من مشكلة الثدي الصغير.

– العامل الهرموني: تتحكّم الهرمونات الموجودة بأجسامنا في حالتنا النفسية ومظهرنا وتسيطر على مشاعرنا وهي كذلك تتحكم بحجم الثدي، لذلك يتسبب الخلل الهرموني في صغر أو كبر حجم الثدي لدى النساء والرجال على حد السواء.

-الوزن: ان إنقاص الوزن بصفة مفاجئة أو كبيرة يتسبب في الترهلات التي ستؤثّر حتما على حجم الثدي، وعادة ما تلاحظ الفتاة التي خضعت لحمية غذائية مشدّدة أدّت إلى فقدنها كميات هامة من الدهون أن ثديها قد تغيّر وأصبح صغيرا.

الحلول الناجعة لتكبير الثدي

تبحث المرأة ذات الصدر الصغير دائما على من ينقذها ويعيد لها أنوثتها وجمالها، فكيف لها أن تكون مثيرة وفاتنة وقويّة دون جسم متناسق وجذّاب؟

لذلك تخصّص هذه الفئة من النساء أغلب وقتها في البحث عن حلّ سحري وسريع لتتمتّع بحياتها رفقة صديقاتها وعائلتها.

وقبل أن نمدّكم بحيل وطرق مفيدة لهذا المشكلة التي تأخذ وقتا ومجهودا، لكم أن تعلموا أن اللجوء إلى عمليّة تكبير الثدي هي من أسرع الحلول التي تمدّكم بنتيجة فورية ومذهلة، حيث ستلاحظون فرقا كبيرا بعد الخضوع للجراحة.

وتؤمن لكم هذه العملية الفوز بثدي مشدود وكبير وبمظهر طبيعي دون الشعور بآلام مبرحة أو كدمات خطيرة.

وفيما يلي أبرز طرق تكبير الثدي التقليدية:

– اختيار حمالة صدر مناسبة ومخصّصة لرفع وتكبير الثدي

– تدليك الصدر بالزيوت الطبيعية المستخلصة من الأعشاب

– ارتداء ملابس تبرز الثدي وتعمل على إخفاء حجمه الصغير

– استعمال أدوات التجميل contouringلإبراز الصدر

– تطبيق بعض التمارين لشدّ الثدي والحد الترهلات