operation

اكتشفوا الجراحة التجميلية التي لاقت رواجا كبيرا لدى النساء والرجال والمشاهير

اكتشفوا الجراحة التجميلية التي لاقت رواجا كبيرا لدى النساء والرجال والمشاهير
4 (80%) 1

من منا لا يسعى للوصول إلى الجمال الأخاذ الذي يسحر كلّ من رآه؟ من منا لا يحلم بمظهر أنيق وجذّاب كمشاهير التلفزيون؟

نحن معشر الانس في صراع دائم مع الحياة نبحث عن مكامن الجمال والبهجة والفتنة كما نبحث عن السعادة والسكينة والهدوء النفسي الذي لا يكتمل الا بطلّة متناسقة وقوام ساحر.

لذلك مثّلت جراحة التجميل في العالم ثورة على المستوى الطبي لما يمكن أن تحقّقه للبشر من جمال يرجوه.

ويمكن الجزم بأن عمليّة تجميل الأنف من أكثر العمليات التي لاقت رواجا غير مسبوق في هذا المجال، حيث تهافت عليها النساء والرجال والكبير والصغير لأسباب عديدة تختلف حسب حالة المعني بالأمر.

ماهي عمليّة تجميل الأنف؟

وتعمل جراحة تجميل الأنف إما على تعديله لغاية جمالية بحتة أو لغايات طبيّة تتلخّص مثلا في عملية تعديل الحاجز الأنفي لمن يعانون من صعوبة في التنفس أو من اعوجاج في الأنف.

وتمنح هذه العلميّة أنفا جميلا وصغيرا ومتناسقا مع بقيّة أعضاء الوجه، حيث تدوم مدّة العمليّة بين الساعة الواحدة والساعتين يخضع خلالها المعني بالجراحة إلى التخدير تفاديا للإزعاج والألم.

ويعمل الطبيب المختصّ على تجميل الأنف أو تهذيب عيب معيّن فيه ككبر الخياشيم أو الأرنبة علاوة عن وجود إمكانية دمج هذه العمليّة بواحدة أخرى شرط ألا تكون جراحة تعنى بالوجه.

أكثر من 10 أيام بإمكانها أن تعيد لك النشاط المطلوب لاستكمال حياتك الطبيعيّة ومباشرة العمل بكلّ حماس وحيوية، ولكنّه من الضروري الاعتناء بصحّتك جيدّا بعد الخضوع للجراحة ومهاتفة الطبيب عند الحاجة.

مشاهير خضعوا لعملية تجميل الأنف

وقد اشتهر هذا النوع من الجراحة في الوطن العربي خاصة في صفوف الممثلات ومشاهير الغناء حرصا منهم على الظهور بأبهى حلّة واطلالة، الا أن العديد منهم من أنكر ذلك مؤكّدا أن جماله لا يحتاج إلى طبيب تجميل.

الا أن مقارنة الصور القديمة بالحديثة تؤكّد لنا أن معظمهم عمد إلى اجراء عمليّة تجميل الأنف ونذكر من بينهم:

حورية فرغلي

نانسي عجرم

محمد فؤاد

اليسا

أنغام

أصالة نصري