ddddgb

اكتشفي مزايا ومخاطر عمليّة تكبير الثدي

اكتشفي مزايا ومخاطر عمليّة تكبير الثدي
3 (60%) 1

انّ عمليّة تكبير الثدي ليست فقط عمليّة لها تأثير عضوي بل كذلك نفسي لما تحمله من أحاسيس فرح وثقة بالنفس للشخص المعني بها.

وللاستفادة من تكبير الثدي، من الضروري أن تكوني في حالة بدنية ونفسية جيدة كما يجب أن تكوني واقعية بشأن النتائج لأن تكبير الثدي سيساعدك على اكتساب الثقة وتدمير عقدك الداخليّة والنفسيّة ولكنه لن يغير حياتك.

انّ أهمّ خطوة عليك القيام بها للحصول على نتائج جيّدة هي اختيار طبيب مختصّ جيّد سبق وأن تعاملت معه أو مشهود له من قبل أصدقائك بالكفاءة والحرفيّة لأن الطبيب وحده من سيستمع إلى تطلّعاتك بشأن العمليّة وهو الذي سيمنحك ثديا كبيرا وجميلا.

بعد استشارة مبدئية مع جراح التجميل الخاص بك لتبديد الشكوك التي تحوم حولك، يجب أن تمنحي لنفسك فترة من التأمل والراحة للتفكير بالمزايا التي يمكن أن توفرها لك عملية تكبير الثدي.

 

  • تحسين مظهر الثدي

تساعدك عمليّة تكبير الثدي على حل مشاكلك الجمالية والحصول على مظهر أكثر جاذبية من خلال القدرة على اختيار حجم وشكل الثدي الذي ترغبين فيه حيث باستطاعتك:

 

تصحيح الصدر المسطح والصغير أو تصحيح الخلل بين الثديين (عدم التوازن في الشكل) أو الحصول على قوام أفضل بعد الحمل أو فقدان الوزن أو إمكانية إعادة بناء الثدي بعد استئصاله اثر التغلب على سرطان الثدي أو التعرض لحادث.

 

وتحتاج الكثير من النساء إلى حجم ثدي أكبر من الحجم الطبيعي ليكون مناسبا ومتوازنا مع المظهر الخارجي المهمّ جدا بالنسبة للمرأة وللرجل على حد السواء.

ففي جميع الحالات، يجب عليك استشارة جراح التجميل لإخباره بكلّ تطلّعاتك ومشاغلك حول هذا الموضوع.

 

هذا التدخل الجراحي سيعزز الثقة بالنفس ويزيد ثقة المرأة بمظهرها الجسدي الجديد ولكنّ لا يشجع الأطباء هذا التدخل لدى النساء اللواتي يعانين من عدم الاستقرار النفسي: كانخفاض معدّل تقدير الذات بسبب مشاكل أخرى أو الاكتئاب على سبيل المثال فتكبير الثدي لن يغير هذا الشرط بدون مساعدة نفسية من قبل مختصّ.

ان الحصول على ثدي مرفوع وكبير ومشدود يجعلك أصغر سنا وأكثر جاذبية، علاوة على أن الملابس ذات الصدر المفتوح ستكون مناسبة لقوامك الجديد بشكل أفضل.

 

  • مخاطر تكبير الثدي

لكلّ عمليّة جراحيّة مميزاتها وعيوبها كالطبيعة التي لا تخلو من التناقضات، فعمليّة تكبير الثدي تعتبر إجراء جراحيا آمنا تماما، ولكن مع بعض المخاطر والمضاعفات المحتملة:

التهابات حول الزرع

خطر النزيف والكدمات

ندوب

القلق جرّاء دخول المستشفى والقبول بعد العملية الجراحية