chir

تجنّبوا احتكاك الفخذين بهذه الطرق السهلة

تجنّبوا احتكاك الفخذين بهذه الطرق السهلة
Rate this post

الحرارة والعرق والفساتين مزيج من العوامل الثلاثة التي تخشاها النساء.

إن احتكاك الفخذين والتهيج أمر مؤلم جداً وهو موضوع محرج للغاية ويسبب الازعاج للفتاة ولسوء الحظ فان متعة المشي في فستان قصير تسبب الاحتكاك الذي يحدث بين الفخذين وهو في الغالب شعور غير مريح ومؤلم، ولهذا السبب سنضع بين يديك سيدتي بعض الحلول البسيطة لمكافحة الاحتكاك والتهيّج بين الفخذين.

بالإضافة إلى ما قيل سابقا فانّ خطورة الاحتكاك تكمن كذلك في أنه بإمكانه أن يسبب في بعض الأحيان حروقا أو حتى نزيفا كما يمكن أن يكون الألم أكثر خطورة بالنسبة للنساء اللواتي تعانين من زيادة في الوزن على مستوى الفخذ مع العلم أنه ليس حكرا فقط على المرأة بل من الطبيعي أن يشتكي منه الرجال على حدّ السواء.

 

كيف تنقذون بشرتكم من الاحتكاك؟

 

في حالة وجود الجلد الزائد والدهون بين الفخذين، وجدت الجراحة التجميلية حلاّ لمن يعاني من هذا الاشكال عبر عمليّة تجميد الدَهون بالتبريد، وهي عبارة عن عمليّة غير جراحية تتيح للمعني بالأمر التخلّص من الزوائد الدهنيّة المتراكمة في مناطق متعدّدة من جسده كالبطن والأرداف لتنسيق القوام دون الحاجة إلى دخول غرفة العمليات والخضوع إلى التخدير أو الشعور بآلام الجراحة…

وإلى من لا يريد الاتجاه نحو الجراحة التجميليّة كخيار أوّل سنقدّم له بعض الحيل والوصفات الطبيعيّة كـ:

ارتداء السراويل بدلاً من التنانير أو الفساتين.

إذا كنت مضطرّة لارتداء فستان أو تنورة، ففكري أن أكبر مهمّة تتمثّل في عدم ملامسة الجلد بين فخذيك طوال الوقت لذلك ارتدي سروالا قصيرا ليكون بذلك جلدك محميا من الحرارة والعرق والاحتكاك.

مسحوق وكريمات ضد الاحتكاك

هل تعرفون التالك؟ هذا المسحوق الأبيض الشهير الذي يستخدم لمكافحة الاحمرار المتواجد بين الأرداف الرضّع والصغار؟ استخدموه إذا على الفخذين وسوف تشعرون براحة كبيرة.

 

يمكنكم أيضا استخدام الفازلين ووضعه على الفخذين لبضعة أيام حتى يختفي التهيج.

 

مزيل العرق هو وسيلة جيدة لتجنب التهيج يتم تطبيقه بين الفخذين ويحد من التعرق وبالتالي الحروق.

زيت جوز الهند لديه أيضا خصائص مضادة للبكتيريا ومضادة للعرق، إذا قمتم بتطبيقه بانتظام فسوف تصبح بشرتكم ناعمة للغاية بفضل خصائصها المرطبة.