dffc9126832af42d6cd6cc611dcd5eb3

تعرّفوا إلى عمليّة تلبيس الأسنان للحصول على ابتسامة سحريّة لا تقاوم

تعرّفوا إلى عمليّة تلبيس الأسنان للحصول على ابتسامة سحريّة لا تقاوم
2.3 (46.67%) 3

تعتبر الابتسامة أداة تواصل مهمّة لبناء علاقات ناجحة مع الآخر فهي من علامات الجمال النابعة من القلب التي تضيف لمسة جمال مبهرة للوجه.

ويعتمد البعض عدّة طرق للحصول على ابتسامة رائعة وساحرة خاصّة إذا كانوا ممن يواجهون بعض المشاكل على مستوى الشفاه أو اللثة أو الأسنان.

وقد برزت في الآونة الأخيرة تقنية لاقت رواجا كبيرا في صفوف المشاهير وعامّة الناس لما تحققه من نتائج مذهلة ولما تمنحه للشخص من ابتسامة لا تقاوم.

وتتمثّل هذه التقنية في تلبيس الأسنان التي تمثّل حلا بسيطا وسهلا لإخفاء عيوب الابتسامة.

وتتم عمليّة تلبيس الأسنان للأشخاص اللذين تتضرر أسنانهم ويتغيّر لونها أو شكلها أو تتلف بمرور الوقت لتصبح الابتسامة الجميلة قابلة للتحقيق عبر هذه التقنية المتقدمة.

تتطلب جراحة تلبيس الاسنان عدّة حصص مع الطبيب المختصّ في هذا الشأن حيث سيحدد لكم عددها وفقا لحالة أسنانكم والتعديلات التي سيقوم بها.

وتتعدّد أنواع التلبيسات المتوفرة للأسنان لتختاروا الأنسب من بينها ولكنّ من بين أكثر التلبيسات الناجعة والتي تمنح نتيجة جيّدة نذكر الزيركون الذي سيتم تغليفه على الأسنان دون الشعور بالآلام أو الأوجاع.

إن عمليّة تلبيس الأسنان تتطلّب رعاية عالية والكثير من الدقة لخلق ابتسامة مثيرة وجذّابة وأسنان لا يتغير لونها مع مرور الوقت.

وتجدر الإشارة إلى أنه من الضروري زيارة الطبيب الذي قام بعمليّة التلبيس بشكل منتظم وذلك لضمان المحافظة على جمال أسنانكم وعلى منع أي أمراض يمكن أن تصيبكم على مستوى اللثة أو الأسنان وستلاحظون الفرق فور استكمال حصص العلاج المحددة لهذا الشأن.

ان المحافظة كذلك على جمال الأسنان لا تكون الا من خلال اتباع روتين يومي للعناية بهم من خلال تنظيف الأسنان بفرشاة جيّدة بشكل يومي وبطريقة صحيحة والابتعاد عن التدخين وأكل الحلويات كثيرا والسوائل التي يمكن أن تسبب تصبغ في الأسنان كالشاي الأحمر والقهوة.