sein

تكبير الثدي: حلول طبيعيّة دون جراحة

يعتبر الصدر الكبير والمشدود من أهم علامات جمال المرأة وأنوثتها، لذلك ترغب أغلب النساء خاصّة في هذا العصر ”عصر الصورة” في الحصول على ثدي مكتنز وطبيعي.

وعادة ما تكون الوصفات الطبيعيّة ناجعة الاّ أن نتائجها تستغرق وقتا طويلا للظهور، لذلك تعدّ عمليّات التجميل الحلّ الأنسب والمثالي للحصول على نتيجة سريعة ودائمة من خلال عمليّة تكبير الثدي.

ولمن ترغب في تكبير الصدر دون جراحة فسنضع لكم في هذا المقال أهم الطرق الطبيعيّة لزيادة حجمه.

تدليك الثدي

يعتبر تدليك الصدر لمدة 15 دقيقة يوميًا طريقة فعالة لزيادة حجمه دون جراحة وذلك بحركات دائرية باستخدام زيت الزيتون الطبيعي على سبيل المثال.

الرياضة

انّ تكبير الثدي الطبيعي دون جراحة أمر ممكن سواء عبر التدليك كما ذكرنا أعلاه أو كذلك من خلال الرياضة، فبعض التمارين كرفع الأثقال يمكن أن تساعد في الحصول على نتيجة مثاليّة وكأنّكم بين أيدي أفضل دكتور تجميل في تونس.

اتباع نظام غذائي جيّد

انّ الثدي كبقيّة أعضاء الجسد سيتأثّر بنوعيّة الأكل الخاص بكم، لذلك ان كنتم تأكلون الطعام المليء بالدهون فتأكّدوا ان حجم الصدر سيزيد بطريقة سريعة، ومن بين الأطعمة التي تساعد على تكبير الثدي نذكر:

الشمر

هي بذور غنية بالفيتامينات وينصح بشرب كوب واحد قبل الأكل مع ضرورة عدم تجاوز 3 أكواب من الشمر في اليوم.

الحلبة

إنها نبتة تحتوي على العديد من الفوائد مثل تقليل تساقط الشعر أو زيادة حجم الثدي، لذلك ينصح بتطبيق زيت الحلبة كل يوم على الصدر وتدليكه.

ملاحظة:

انّ هذه الحلول فعالة إذا كنتم ترغبون في زيادة طفيفة في حجم الثدي، أما اذا كنتم تعانون من صغر الثدي فإن البديل الوحيد المتاح هو عمليّة تكبير الثدي التي تضمن لكم نتيجة ناجعة وتذكّروا دائما أنّه يتم تحديد حجم الثدي من خلال عدّة معايير كعامل الوراثة والوزن ونمط الحياة والهرمونات.