ماذا تعرفون عن الإختصاصات والخدمات التي تزخر بها ماد إسبوار و المصحَات التَابعة لها؟

ماذا تعرفون عن الإختصاصات والخدمات التي تزخر بها ماد إسبوار و المصحَات التَابعة لها؟
4 (80%) 1

 

 

تتميَز وكالة ماد إسبوار بتعدد وتنوَع الاختصاصات الطبيَة التي توفَرها بالتعاون مع المصحَات والمراكز الصحيَة التَابعة لها ، حيث تقدَم خدماتها الطبيَة خصَيصا لعلاج مختلف أنواع الأمراض، الآفات الطبية،  العيوب الخلقيَة ،والأجسام الشاذة والخبيثة فمع ماد إسبوار يجتمع الأطباء والخبراء ويتحدون معا ليضمنوا أفضل النتائج الممكنة لحرفائنا الكرام  ، كما تتكوَن البنية التَحتيَة الطبيَة التابعة لنا من عدَة تخصصات وفروع تتم في أقسام مخصصة للعمليات، غرف للتحاليل، ومختبر لإجراء التشخيصات والتقييمات الدقيقة لتقديم الحلول العلاجية المناسبة لكل حالة، إنَ الاختصاصات والخدمات الطبية المقدَمة هي:

ماد إسبوار

*أمراض النساء والتوليد: وهي مجموعة الاختصاصات التي تهتم بعلاج صحَة المرأة أثناء وبعد فترة الحمل ورعاية الطفل المولود أيضا.

* الجراحة التجميلية والترميمية (التصحيح): إن أغلب عمليات التجميل والترميم والبلاستيكية تجرى أساسا من أجل استعادة الشباب، إزالة، إعادة بناء، أعضاء أو أجزاء معينة من الجسم.

* طب السَرطان: وهو إجراء طبي يهدف إلى تحليل، دراسة، ومعالجة الأمراض السَرطانيَة على اختلاف أنواعها: سرطان الثدي، سرطان البروستاتا، الرئة، إلخ ….

*طب القلب: تشخيص وعلاج الأمراض المرتبطة بجهاز القلب، الدورة الدموية، ضغط الدَم، مع التركيز على عوامل الخطر في أمراض القلب.

* الفيزيولوجيا العصبيَة: وهو مجال علمي وطبي متنوَع يهتم بمختلف المشاكل المرتبطة بالجهاز العصبي (مخ، خلايا عصبية …) ويشمل العديد من المعارف والمعلومات البيولوجيَة والسَلوكيَة.

*اليورو ديناميك (الوظيفة الحركية للمثانة) وهو فحص طبي يجرى على ثلاثة مراحل لتشخيص ودراسة مدى سلامة الجهاز البولي ومراحله الثلاثة هي الدبتيمتري أي قياس تدفق البول والسيتومانوميتري أي قياس المثانة والبروفيلوميتريي.

*طب العيون: يقدم مركز العيون بمصحَاتنا خدمات مختلفة ومتعددة لتحليل وتشخيص حدَة البصر إضافة إلى علاج مختلف الأمراض البصرية المرتبطة بالعين، حيث هناك العديد من الحلول الممكنة لعلاج هذه الأمراض وتعديل حدة البصر.

*خبراء في التغذية: فريق عمل متعدد الاختصاصات متكوَن من مختصين في التغذية سيساعدونكم على تحسين عاداتكم الغذائيَة لحياة صحيَة مثالية أو لفقدان الوزن باعتماد برامج خاصة وفعَالة.

رعاية متكاملة ومثاليَة وخدمات راقية بأسعار حصرية واستثنائية

ولتلبية جميع حاجيات ومتطلبات مرضى الجراحة العامة وجراحة التَجميل خصصت وكالتنا أقساما كاملة وشاملة للعمليات مجهَزة بأفضل التقنيات الطبيَة الموجودة في الساحة التكنولوجية الطبية حاليا مع الاحترام الكلي للاتفاقيات الدولية الأكثر صرامة للأمن والسلامة والصحة والنظافة.
وللقيام بالفحوصات، التحاليل، التشخيصات، إعادة التأهيل أو النَقاهة تخصص المصحات التابعة لماد إسبوار على ذمة مرضاها قاعات خاصة ومميزة، غرف مريحة ومرفَهة مع مخابر حديثة ومتطوَرة.

باختياركم “ماد إسبوار” ، تأكَدَوا أنَكم ستتمتعون بإجراءات بسيطة وسريعة، فنحن نخصص لكم فريقا مختصا وكاملا للعمل على ذمتكم وللإشراف على إقامتكم والاهتمام بمحتوى ملفكم الطبي إضافة إلى الإشراف والعناية التامة بمختلف التفاصيل والإجراءات المرتبطة برحلتكم وإقامتكم في تونس وإلى غاية عودتكم إلى أراضيكم في سلامة وعافية بإذن الله .

أمَا الأسعار والتعريفات المعروضة فهي أسعار إستثنائية وفرصة ليس لها مثيل مقارنة بجودة وكفاءة الخدمات المقدمة بمقاييس عالميَة إضافة لكونها أسعار شاملة أي تتضمَن مختلف مصاريف خدمات المصحَة.
وإلى جانب تكاليف الإستشارة الطبية والعملية هناك العديد من الخدمات الأخرى الموضوعة على ذمتكم كتخصيص مرافق شخصي يشرف على مساعدتكم ومرافقتكم طيلة فترة الإقامة في تونس، الإقامة، الأدوية والعلاجات الضرورية واللاَزمة والكثير من الخدمات الأخرى التي رغم جودتها ستمكنكم من توفير المال الذي كنتم ستنفقونه بالخارج فمع ماد إسبوار ستجدون نفس الخدمات ولكن بأسعار مناسبة ومعقولة وقادرة على تغيير حياتكم :)