حلول فعّالة للتخلّص من دهون الوركين

جميعنا نبحث عن أجسام متناسقة، جميلة وخصوصا مثيرة…لا تحتوي على شحوم متراكمة في بعض الأماكن من الجسم أو تعاريج لا جدوى من وجودها خاصّة على مستوى الوركين أين من الممكن أن نجد لدى البعض من الأفراد كميات كبيرة من الدهون لا تغادر هذه المنطقة وتتسبّب في مظهر غير لائق.

وهذا الأمر يجعلنا نتساءل عن كيفية إنقاص الوزن وصقل تلك المنطقة.

كيف تفقدون الوزن بنظام غذائي صحيّ؟

بالنسبة للنساء اللاتي لا يستطعن ​​ممارسة نشاط بدني منتظم وأحيانًا شديد، بإمكانهن استخدام نظام غذائي منخفض السعرات الحرارية، لذلك تعتبر أوّل خطوة هي تجنب جميع المنتجات ذات السعرات الحرارية المرتفعة.

ويعتقد الكثيرون أنه بمجرد أكل بعض الوجبات القليلة من أجل إنقاص الوزن سيجدي نفعا، ولكن هذا “التكتيك” بامكانه أن يسبب تأثيرا عكسيا لأن الجسم سيبدأ بتخزين المزيد من احتياطي (الدهون).

لذلك نحن بحاجة لتناول الطعام بشكل جيّد، ولكن دون تجاوز الحد من السعرات الحرارية المأذون بها والتي يمكن أن تتراوح من 1200 إلى حدود 1500 سعرة حرارية حسب الحالة البدنية لكل شخص، بالإضافة إلى الحد من بعض الأطعمة ضمن النظام الغذائي اليومي، مثل السكر والنشويات أو المنتجات التي تحتوي على كميات هائلة من الدهون.

ومع ذلك لا ينبغي القضاء تماما على بعض الأطعمة الدسمة، ولكن يمكن استبدالها بمنتجات أقل ضرارا، مثل الزبدة الخالية من الدهون.

في الوقت نفسه ينبغي الحرص على إدخال الأطعمة مثل الفواكه والخضروات ومنتجات الألبان غير الدسمة وشرب الكثير من الماء أو شاي الأعشاب.

كيف تتخلّصون من دهون الوركين؟

ان عمليّة شفط الدهون التي تندرج ضمن عالم الجراحة التجميلية وجراحة تنسيق القوام تعتبر الحلّ المثالي للتخلّص من الدهون الزائدة، فهي تضمن لكم نتيجة سريعة وفعّالة دون اهدار المال والوقت والمجهود في طرق تقليديّة يمكن أن تكون غير ناجحة خاصّة إذا كنتم من الأشخاص الذين لا يحبّون ممارسة الرياضة أو لا يملكون وقتا كافيا لها.

في الحالة الثانية، فان الفوز بوركين دون دهون يتطلّب منكم عدم الانجرار إلى اتباع نظام غذائي قاسي جدا واختيار نظام غذائي متوازن بالإضافة إلى الرياضة للاستمتاع بنتيجة مقنعة وفق ما تطمحون للوصول اليه.