تقنية حقن الدهون الذاتية علي مستوي الصدر في تونس

تعتبر العمليات التجميلية لتكبير و شد الصدر من أكثر العمليات طلبا من قبل النساء  في تونس  حيث تجرى آلاف العميات سنوياً في مركز ماد إسبوار .
تعددت وتنوعت التقنيات التي يستعملها أطبائنا لتجميل الصدر , لكن خلال السنوات الماضية ، إنتشرت تقنية تكبير الصدر بتقنية حقن الدهون و لذلك لأنها تعد اليوم الطريقة الأنجع و التي يعتبرها الكثير الأكثر آمان.

على الرغم من أن الطرق التقليدية في تكبير الصدر عن طريق إدراج عضلة إصطناعية من السليكون قد أثبتت فاعليتها علي مر السنين ، إلا أنه في بعض الحالات يمكن اختيار تقنية تكبير الصدر بحقن الدهون الذاتية خاصة لنساء الذين يبحثن عن شكل طبيعي أكثر.

إنتشرت تقنية حقن الدهون الذاتية علي مستوي الصدر خلال السنوات الماضية بشكل سريع جداً، لتصبح أكثر العمليات الجراحية رواجاً   في تونس حيث إلتجأ العديد من نساء إلي تقنية الحقن ليس لتكير فقط الصدر بل لتكبير أيضا المؤخرة.

تقنية تكبير الصدرعن طريق حقن الدهون الذاتية لها ميزات كثيرة حيث من خلالها لا يقوم الجراح التجميلي بإدراج عضلة إصطناعية لكن يقوم أولا بشفط الدهون من أماكن زائدة الدهون كالبطن , الوركين , المؤخرة … ثم بعد ذلك يقوم بنقل هاته الدهون للثدي ليصبح أكثر إثارة. أجمعت كل الدراسات العلمية أن طريقة الحقن هي الطريقة المحبذة لم لها من نتائج أقرب للطبيعية.

ما هي مزايا تقنية حقن الدهون لتكبير الصدر   في تونس  ؟
– القبول التام لدهون التي تم حقنها في الصدر و ذلك لأن الدهون هي دهون ذاتية للمريضة
– النتيجة هي فورية مستقرة ونهائية.
– لا جسم غريب في الجسم.