شفط الدهون تونس

هل تعود الدهون بعد عملية شفط الدهون؟

إنّ شفط الدهون هي  تزيل بشكل جذري ودائم الدهون الزائدة الموضعية التي لا تختفي مع ممارسة الرياضة أو النظام الغذائي وهي جراحة تجميلية مثل عملية الباي باس أو تكبير المؤخّرة. إنّ مبدأ عملية شفط الدهون بسيط وهو عبارة عن شق صغير غالبًا ما يكون مخفيًا في ثنية الجلد، يقوم الجراح من خلاله بإدخال أنابيب صغيرة… Read more هل تعود الدهون بعد عملية شفط الدهون؟

متى يمكن اجراء عملية شد البطن بعد الولادة ؟

ما هي عملية شد البطن بعد الولادة؟ عملية شد البطن بعد الولادة هي عملية تجميلية ترميمية لتحسين شكل البطن و شد العضلات للحصول على بطن مسطح و رياضي. وهي من أكثر العمليات التجميلية طلباً من قبل النساء بعد المرور بمرحلة الحمل والولادة. ذلك ان بعد الولادة يعاني جسم المرأة من جملة من التغييرات التي يمكن ان… Read more متى يمكن اجراء عملية شد البطن بعد الولادة ؟

بالصور: تغيّر مفاجئ في شكل أحلام واليكم السرّ!

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورا حصرية للنجمة الإماراتية أحلام، التي أثارت ضجّة كبيرة بعد ظهورها بشكل جديد ولوك شبابي. وتبرز الصور التي انتشرت على الفايسبوك والانستغرام ملامحا جديدة لوجه الفنانة أحلام وكأنها فتاة لا تتجاوز الـ 25 عاما وهو أحدث ظهور لها نشرته على حسابها الرسمي على تويتر. وأثارت هذه الصور دهشة المتابعين الذين… Read more بالصور: تغيّر مفاجئ في شكل أحلام واليكم السرّ!

بالصور: شاهد مروة راتب قبل وبعد عمليّات التجميل

أثارت الممثّلة السورية المقيمة في الإمارات مروة راتب جدلا واسعا في الفترة الأخيرة. حيث ظهرت مروة راتب بخصر منحوت وأرداف بارزة وكأنّها خضعت لـ : عمليّة تكبير المؤخّرة  وعمليّات تجميل أخرى من خلال جراحة تجميل الجسم. كما تغزّلت الفنانة السورية بنفسها، حيث علقت: “والله من المفترض أن يعطوني عنوانًا بكاملة الأوصاف. وحسب مواقع أخبار عربيّة،… Read more بالصور: شاهد مروة راتب قبل وبعد عمليّات التجميل

تكاليف شفط الدهون في تونس: ما هو الفرق بين السعر في الإمارات والسعودية؟

إنّ عملية شفط الدهون هي واحدة من بين الجراحات التجميلية الأكثر طلبا من قبل النساء والرجال، ولا تزال تحتلّ صدارة ترتيب العمليات في تونس. فإذا كنت من بين الأشخاص الذين يرغبون في اجراء جراحة شفط الدهون بتكلفة غير باهظة وبسعر يسمح لك بتوفير 50% من تكاليف العمليّة، علاوة على التمتّع بجودة الخدمات والتواصل مع طاقم… Read more تكاليف شفط الدهون في تونس: ما هو الفرق بين السعر في الإمارات والسعودية؟

السيلوليت في الفخذين

تخلّصوا من السيلوليت في الفخذين بهذه الطرق

تعاني العديد من النساء من السيلوليت الذي يتراكم خاصة في الفخذين ويمكن أن تكون الأسباب الرئيسية لهذه المشكلة هي اتباع نظام غذائي عالي الدهون وعدم وجود نشاط رياضي لأن هذا الاشكال يمكن أن يكون ذو أصل هرموني أو وراثي.

التخلّص من الذقن المزدوج بطريقة نهائية

كيفيّة التخلّص من الذقن المزدوج بطريقة نهائية

نحن في عصر أصبح فيه المظهر الجسدي مهما في مجتمعنا، لذلك من الضروري أن يتحلّى الشخص بمواصفات محدّدة تجاري عصره الحالي مع الاعتناء بجسده والاستمتاع بالوجبات الصحية التي تضمن له قواما رشيقا، ولهذا السبب، فانّ عدد الأفراد الذين يدركون جماليات الوجه والجسم يتزايد يوما بعد يوم وعلى وجه الخصوص، فإن أحد أهم الشواغل هي الدهون… Read more كيفيّة التخلّص من الذقن المزدوج بطريقة نهائية

ما هي فوائد حقن الدهون في المؤخّرة؟

لأنّ كلّ فرد منّا يختلف عن الآخر ويتشابه مع البعض في عدّة نقاط فإنكم حتما قد واجهتم في محيطكم أو عايشتم بدوركم مشكلة المؤخّرة المسطّحة والرغبة في الحصول على حوض مستدير وكبير يجاري موضة العصر وأجساد المشاهير في الغناء أو التمثيل.

عمليّة شفط الدهون وشدّ البطن

بعد الحمل والولادة: هل يمكن الخضوع لعمليّة شفط الدهون وشدّ البطن؟

بعد الولادة، تتغير أجساد الأمهات مع تغيّر مستوى الهرمونات ترحيبا بقدوم المولود الجديد، لتبدأ الأم عبر هذه التحولات مرحلة جديدة من حياتها رفقة صغير حملته في أحشاءها طوال 9 أشهر…

حلول فعّالة للتخلّص من دهون الوركين

حلول فعّالة للتخلّص من دهون الوركين

جميعنا نبحث عن أجسام متناسقة، جميلة وخصوصا مثيرة…لا تحتوي على شحوم متراكمة في بعض الأماكن من الجسم أو تعاريج لا جدوى من وجودها خاصّة على مستوى الوركين أين من الممكن أن نجد لدى البعض من الأفراد كميات كبيرة من الدهون لا تغادر هذه المنطقة وتتسبّب في مظهر غير لائق.

تقنية حديثة تخلّصكم من الوزن الزائد

دون الخضوع إلى الجراحة أو التخدير: تقنية حديثة تخلّصكم من الوزن الزائد

  ان الشعور بالقلق المستمرّ جرّاء عدم قدرة الانسان على تخطي عيوبه وقبولها أمر شائع جدا وفي تزايد مستمر خاصة في صفوف الشباب الذين يعيشون عصرا طغت فيه سلطة الصورة واتخذت مكانة مهمة في الجانب الإعلامي والاجتماعي والثقافي.

عملية شفط الَدهون وعلاقتها بعلاج السَمنة

كل ما يجب معرفته عن  عمليَة شفط الَدهون الخاصة بمرض السَمنة السَمنة من المشاكل المرضيَة التي قد تحبط نفسية الإنسان وتوقف قدرته الإنتاجيَة في الحياة، بل وقد تجعله يشعر بالوحدة والعزلة  عن الآخرين ، وبعد أن ثبت مؤخرا أن السمنة هي سبب أساسي في ظهور بعض المشاكل كالعقم  ( الذي إستطاع الطب مواجهته بتقنية طفل الأنبوب في… Read more عملية شفط الَدهون وعلاقتها بعلاج السَمنة