إنجازات ماد إسبوار

هل تعود الدهون بعد عملية شفط الدهون؟

إنّ شفط الدهون هي  تزيل بشكل جذري ودائم الدهون الزائدة الموضعية التي لا تختفي مع ممارسة الرياضة أو النظام الغذائي وهي جراحة تجميلية مثل عملية الباي باس أو تكبير المؤخّرة. إنّ مبدأ عملية شفط الدهون بسيط وهو عبارة عن شق صغير غالبًا ما يكون مخفيًا في ثنية الجلد، يقوم الجراح من خلاله بإدخال أنابيب صغيرة… Read more هل تعود الدهون بعد عملية شفط الدهون؟

متى يمكن اجراء عملية شد البطن بعد الولادة ؟

ما هي عملية شد البطن بعد الولادة؟ عملية شد البطن بعد الولادة هي عملية تجميلية ترميمية لتحسين شكل البطن و شد العضلات للحصول على بطن مسطح و رياضي. وهي من أكثر العمليات التجميلية طلباً من قبل النساء بعد المرور بمرحلة الحمل والولادة. ذلك ان بعد الولادة يعاني جسم المرأة من جملة من التغييرات التي يمكن ان… Read more متى يمكن اجراء عملية شد البطن بعد الولادة ؟

ما هي شروط نجاح أطفال الانابيب؟

من بين الأكثر الشائعة بخصوص عمليات اطفال الانابيب هي نسبة وشروط نجاح العملية. لذلك سوف نجيب من خلال هذا المقال على هذا التساؤل بطريقة مفصلة. تعريف عملية طفل الانبوب قبل الخوض في مسالة شروط نجاح أطفال الانابيب من الضروري التعرف عن المقصود من العملية لأنه يوجد العديد من التقنيات الأخرى للمساعدة على الانجاب. والمقصود من… Read more ما هي شروط نجاح أطفال الانابيب؟

ما هو الحمل الخارجي وكيف يمكن معالجته؟

الحمل الخارجي مظاهره و أعراضه ؟ إن أغلب النساء اللواتي يجدن صعوبة في الحمل الطبيعي قد يتعرَضن إلى مشكل الحمل خارج الرحم وهو إنغراس البويضة الملقحة خارج الرحم أي في إحدى قنوات فالوب وهذا بدوره يعني أن هذه البويضة لا يمكن أن تتحوَل لتصبح جنينا أو طفلا فيما بعد، إليك تفسير هذه الظاهرة سيدتي التي… Read more ما هو الحمل الخارجي وكيف يمكن معالجته؟

ما هي أعراض الإصابة بالمياه البيضاء في العين وطرق العلاج؟

ماهي المياه البيضاء في العين؟ المياه البيضاء في العين، تسمى ايضاً بالساد او عتامة العين. هي الحالة التي تصبح فيها الرؤية ضبابية وغير واضحة، وتظهر هذه الحالة خصوصاً مع التقدم في السن. حيث كل ما تقدم الانسان في العمر كلما تفاقمت اعراض المياه البيضاء في العين. ورغم انها من الامراض الشائعة لدى الكبار في السن،… Read more ما هي أعراض الإصابة بالمياه البيضاء في العين وطرق العلاج؟

ما هي أفضل طرق شدّ الوجه؟

ان كنت تعاني من ترهل الوجه وظهور التجاعيد والخطوط حول مختلف زوايا الوجه تابع هذا المقال الذي سوف يساعدك لمعرفة أفضل طرق شد الوجه.     ما معنى شد الوجه؟ شد الوجه، هو مصطلح طبي يستعمل للتعبير على مختلف تقنيات التجميل التي تساعد على علاج مختلف علامات التقدم في السن التي تصيب الوجه والرقبة. من… Read more ما هي أفضل طرق شدّ الوجه؟

زرع الأسنان في تونس: السعر وأفضل الأنواع

ما هو زرع الأسنان زرع الأسنان هو إجراء طبي يستخدم لاستعادة الأسنان التالفة أو المفقودة. يتم إجراء التركيب عن طريق تركيب أسنان صناعية مستقرة ودائمة على الفك باستخدام مواد طبية مختلفة، مثل الخزف أو المعدن…   تبدأ عملية تركيب الأسنان بتحضير الفك لاستقبال التركيب. يتم حفر الأسنان المتبقية قليلاً وتشكيلها لتتناسب مع الأسنان الصناعية المراد… Read more زرع الأسنان في تونس: السعر وأفضل الأنواع

عملية زراعة الشعر الصناعي بيو فايبر في تركيا

هل تتوفر عملية زراعة الشعر الصناعي بيو فايبر في تركيا؟ نعم، تتوفر عملية زراعة الشعر الصناعي “بيو فايبر” في تركيا كخيار بين عدة خيارات لعلاج تساقط الشعر وتجديد الشعر. يمكن العثور على مراكز تقوم بتقديم هذه الخدمة في تركيا من خلال البحث عبر الإنترنت أو الاتصال بشركات السياحة الطبية التي توفر خدمات السفر والإقامة والجراحات… Read more عملية زراعة الشعر الصناعي بيو فايبر في تركيا

ما هو العمر المناسب لعملية تجميل الجفون؟

مع تقدم العمر، تميل البشرة إلى فقدان مرونتها وشبابها وتبدو آثار الزمن أكثر وضوحًا على الوجه. تحت تأثير الجلد المترهل قد تتدلى مناطق معينة، مما يساهم في ظهور مشاعر الحزن أو التعب وبشكل خاص حول العينين والجفون حيث يكون الجلد رقيقًا خلافا لمناطق أخرى في الجسم. كما يمكن أن تتشكل ما يطلق عليها بـ ”الأكياس”… Read more ما هو العمر المناسب لعملية تجميل الجفون؟

ما هو الفرق بين سعر عملية زرع الشعر في تونس وتركيا؟

تعتبر عملية زرع الشعر في تونس من بين أكثر التدخلات التجميلية طلباً نظراً للنجاح الساحق الذي حققته تونس في مجال زرع الشعر بمختلف انواعه. ومن المؤكد ان هذا النجاح يعود بفضل خبرات وكفاءة وتجربة الأطباء المباشرين لعمليات زرع الشعر في تونس والأسعار المناسبة والمنخفضة التي تمكن اغلب الطبقات الاجتماعية تقريباً من القيام بعملية زرع الشعر… Read more ما هو الفرق بين سعر عملية زرع الشعر في تونس وتركيا؟

عمليّة شدّ الثدي

عمليّة شدّ الثدي: نتائج مذهلة للحصول على جسم متناسق

تعاني بعض النساء مع تقدّم السن أو حتى في مرحلة الشباب من مشكلة الثدي المترهّل والمتدلي الذي يصبح معاناة يوميّة خاصّة أن مظهره “القبيح” والمزعج يصعب اخفاءه بطرق بسيطة، الأمر الذي ينتج عنه مضاعفات نفسية يصعب العيش معها بالإضافة إلى زعزعة الثقة في النفس.

عمليّة تكبير الصدر

هل تشكّل عمليّة تكبير الصدر خطرا على الحمل والرضاعة؟

أن تكوني امرأة فهذا أمر صعب، أما أن تكوني أما فهذا أعسر بكثير لأنّك ستحملين معك عدّة مخاوف وهواجس بخصوص الأمومة والجنين الذي سيرى النور بعد 9 أشهر، كيف ستكون الولادة وهل ستنجحين في مرحلة الرضاعة الطبيعيّة وكيف ستحمين طفلك من كلّ المخاطر التي ستحدّق به؟

جراحة المياه البيضاء

تعرّفوا إلى جراحة المياه البيضاء (الساد)

الساد هو عتمة عدسة العين التي يمكن أن تؤثر على العينين، وتؤدي إلى انخفاض في حدة البصر وغالباً إلى مشاكل في الرؤية مثل عدم وضوح الرؤية، ولا يمكن علاج هذا الاضطراب بواسطة النظارات فقط بل يجب اللجوء إلى العلاجات الأخرى.

ماد إسبوار و المصحَات التَابعة لها

ماذا تعرفون عن الإختصاصات والخدمات التي تزخر بها ماد إسبوار و المصحَات التَابعة لها؟

تتميَز وكالة ماد إسبوار بتعدد وتنوَع الاختصاصات الطبيَة التي توفَرها بالتعاون مع المصحَات والمراكز الصحيَة التَابعة لها ، حيث تقدَم خدماتها الطبيَة خصَيصا لعلاج مختلف أنواع الأمراض، الآفات الطبية،  العيوب الخلقيَة ،والأجسام الشاذة والخبيثة فمع ماد إسبوار يجتمع الأطباء والخبراء ويتحدون معا ليضمنوا أفضل النتائج الممكنة لحرفائنا الكرام  ، كما تتكوَن البنية التَحتيَة الطبيَة التابعة… Read more ماذا تعرفون عن الإختصاصات والخدمات التي تزخر بها ماد إسبوار و المصحَات التَابعة لها؟

ماد إسبوار

ماد إسبوار : لهذا السبب نحن الخيار الأفضل

ماد إسبوار وكالة تميَزت بجديَة عملها ونجاح نتائجها لم تكتفي كغيرها برسم مخططات وهميَة وجعلها مجرَد حبر على ورق إنَما سعت إلى تحقيق أهدافها على أرض الواقع وهذا ما جعلها اليوم تصنَف ضمن أفضل الوكالات العاملة في المجال الطبي (التجميلي والعام ) ،ماد إسبوار تختص في تنظيم الإقامات الإستشفائيَة  العلاجيَة تعمل منذ سنوات على أسس… Read more ماد إسبوار : لهذا السبب نحن الخيار الأفضل

ماد إسبوار أيقونة السياحة الطبيَة في تونس

 ماد إسبوار  : وكالة سياحية طبيَة الرقم واحد في تونس إنَ السَياحة الطبيَة من المجالات التي أصبح الإقبال عليها بكثرة في السَنوات الأخيرة خاصَة المصحَات المتميَزة والمشهورة بجودة خدماتها وكفاءة طاقمها الطبَي المحترف ، ومن أهم الوكالات  السياحية والطبية  الرَائدة في هذا المجال مصحَتنا “ماد إسبوار” التي تعتبر الأولى من حيث الجودة والكفاءة . “ماد… Read more ماد إسبوار أيقونة السياحة الطبيَة في تونس