الفحوصات والإختبارات الطبيَة

ما هي أسباب تأخر الحمل؟

وفقاً لأخر الاحصائيات الصادرة عن منظمة الصحة العالمية واحد من كل 6 اشخاص في العالم يعاني من العقم أي ما يقدر بحوالي 17.5 بالمائة من سكان العالم. كما تعرف منظمة الصحة العالمية العقم على انه عدم القدرة على الانجاب بعدم مرور مالا يقل عن 12 شهر من الجماع المستمر دون استخدام أي وسيلة من وسائل… Read more ما هي أسباب تأخر الحمل؟

متى يمكن اجراء عملية شد البطن بعد الولادة ؟

ما هي عملية شد البطن بعد الولادة؟ عملية شد البطن بعد الولادة هي عملية تجميلية ترميمية لتحسين شكل البطن و شد العضلات للحصول على بطن مسطح و رياضي. وهي من أكثر العمليات التجميلية طلباً من قبل النساء بعد المرور بمرحلة الحمل والولادة. ذلك ان بعد الولادة يعاني جسم المرأة من جملة من التغييرات التي يمكن ان… Read more متى يمكن اجراء عملية شد البطن بعد الولادة ؟

عملية تجميل الأنف في إيران: التكلفة والمميزات والنتائج

تختلف الأسباب التي تدفع الأشخاص إلى إجراء عملية تجميل الأنف من شخص لآخر، حيث يعتبر الأنف جزءًا مهمًا من ملامح الوجه ويمكن أن يؤثر بشكل كبير على المظهر. بعض الأشخاص يقومون بتجميل أنوفهم لتحسين ملامح وجوههم وزيادة ثقتهم بأنفسهم. خاصة أنه مع تقدم العمر، يمكن أن تحدث تغيرات في هيكل الأنف ومظهره، مما يجعل بعض… Read more عملية تجميل الأنف في إيران: التكلفة والمميزات والنتائج

ما هو علاج اللسان الجغرافي المتشقق؟

ما هو اللسان الجغرافي المتشقق؟ اللسان الجغرافي المتشقق، هو نوع من أنواع الالتهابات الغير ضارة التي تصيب سطح اللسان وتتسبب في ظهور نتوءات بيضاء او وردية تشبه كثيراً الى الشعر. و يطلق على هذا الالتهاب باللسان الجغرافي المتشقق لأنه يجعل اللسان شبيهاً بالخريطة. كما يطلق عليه أيضا باسم التهاب اللسان المهاجر الحميد. الا انه من… Read more ما هو علاج اللسان الجغرافي المتشقق؟

ما هو الحمل الخارجي وكيف يمكن معالجته؟

الحمل الخارجي مظاهره و أعراضه ؟ إن أغلب النساء اللواتي يجدن صعوبة في الحمل الطبيعي قد يتعرَضن إلى مشكل الحمل خارج الرحم وهو إنغراس البويضة الملقحة خارج الرحم أي في إحدى قنوات فالوب وهذا بدوره يعني أن هذه البويضة لا يمكن أن تتحوَل لتصبح جنينا أو طفلا فيما بعد، إليك تفسير هذه الظاهرة سيدتي التي… Read more ما هو الحمل الخارجي وكيف يمكن معالجته؟

ما هي أفضل طرق شدّ الوجه؟

ان كنت تعاني من ترهل الوجه وظهور التجاعيد والخطوط حول مختلف زوايا الوجه تابع هذا المقال الذي سوف يساعدك لمعرفة أفضل طرق شد الوجه.     ما معنى شد الوجه؟ شد الوجه، هو مصطلح طبي يستعمل للتعبير على مختلف تقنيات التجميل التي تساعد على علاج مختلف علامات التقدم في السن التي تصيب الوجه والرقبة. من… Read more ما هي أفضل طرق شدّ الوجه؟

ما الفرق بين التلقيح الصناعي والحقن المجهري؟

يمكن الاستعانة بتقنيات المساعدة على الانجاب عندما يتبين من خلال التحاليل والكشوفات انه لا يمكن حصول الحمل بطريقة طبيعية حتى بعد تلقي العلاج. وفي اغلب الحالات يكون ذلك نتيجة اما افرازات عنق الرحم التي تمنع الحيوانات المنوية من الوصول الى عنق الرحم او ضعف الحيوانات المنوية مما يمنع وصولها في الموعد المطلوب لتلقيح البويضة. علاوة… Read more ما الفرق بين التلقيح الصناعي والحقن المجهري؟

عملية زراعة الشعر الصناعي بيو فايبر في تركيا

هل تتوفر عملية زراعة الشعر الصناعي بيو فايبر في تركيا؟ نعم، تتوفر عملية زراعة الشعر الصناعي “بيو فايبر” في تركيا كخيار بين عدة خيارات لعلاج تساقط الشعر وتجديد الشعر. يمكن العثور على مراكز تقوم بتقديم هذه الخدمة في تركيا من خلال البحث عبر الإنترنت أو الاتصال بشركات السياحة الطبية التي توفر خدمات السفر والإقامة والجراحات… Read more عملية زراعة الشعر الصناعي بيو فايبر في تركيا

الجراحة التجميلية في دبي: الأسعار وأفضل المراكز والمميزات

تعد الجراحة التجميلية ممارسة طبيّة شائعة في دبي وفي الإمارات العربية المتحدة بشكل عام. وتتراوح الجراحة التجميلية من إجراءات بسيطة مثل حقن البوتوكس إلى جراحات معقدة مثل تجميل الأنف أو الوجه بالكامل أو علاجات السمنة. تحظى هذه الجراحات بشعبية كبيرة لدى الرجال والنساء على حد سواء، وتهدف إلى تحسين المظهر الخارجي ورفع الثقة بالنفس.  … Read more الجراحة التجميلية في دبي: الأسعار وأفضل المراكز والمميزات

الجراحات التجميليّة الموجّهة للأطفال والمراهقين

ما هي أهمّ الجراحات التجميليّة الموجّهة للأطفال والمراهقين؟

إنّ أهم معيار لدى خبراء وأطباء الجراحة التجميليّة هو التأكّد قبل إجراء أي تدخّل جراحي أو طبيّ أن يكون المعني بالأمر قد وصل إلى مرحلة النضج البدني والعقلي الضروري لاتخاذ قراراته وتحمل العواقب الناجمة عنها.

التخلّص من الذقن المزدوج بطريقة نهائية

كيفيّة التخلّص من الذقن المزدوج بطريقة نهائية

نحن في عصر أصبح فيه المظهر الجسدي مهما في مجتمعنا، لذلك من الضروري أن يتحلّى الشخص بمواصفات محدّدة تجاري عصره الحالي مع الاعتناء بجسده والاستمتاع بالوجبات الصحية التي تضمن له قواما رشيقا، ولهذا السبب، فانّ عدد الأفراد الذين يدركون جماليات الوجه والجسم يتزايد يوما بعد يوم وعلى وجه الخصوص، فإن أحد أهم الشواغل هي الدهون… Read more كيفيّة التخلّص من الذقن المزدوج بطريقة نهائية

ما هي فوائد حقن الدهون في المؤخّرة؟

لأنّ كلّ فرد منّا يختلف عن الآخر ويتشابه مع البعض في عدّة نقاط فإنكم حتما قد واجهتم في محيطكم أو عايشتم بدوركم مشكلة المؤخّرة المسطّحة والرغبة في الحصول على حوض مستدير وكبير يجاري موضة العصر وأجساد المشاهير في الغناء أو التمثيل.

يدمّر التوتّر صحّة البشرة

هل يدمّر التوتّر صحّة البشرة؟

بعد عقود من الإنكار، أصبح الإجهاد مشكلة صحية عامة، فالعديد من الشركات تخسر المال بسبب موظفيها الذين يعانون من التوتر الشديد الذي يؤثّر على الصحة تأثيرا مباشرا كالشيخوخة المبكرة وأمراض القلب والاضطرابات النفسية الأخرى ….

عمليّة شدّ الثدي

عمليّة شدّ الثدي: نتائج مذهلة للحصول على جسم متناسق

تعاني بعض النساء مع تقدّم السن أو حتى في مرحلة الشباب من مشكلة الثدي المترهّل والمتدلي الذي يصبح معاناة يوميّة خاصّة أن مظهره “القبيح” والمزعج يصعب اخفاءه بطرق بسيطة، الأمر الذي ينتج عنه مضاعفات نفسية يصعب العيش معها بالإضافة إلى زعزعة الثقة في النفس.

حلول فعّالة للتخلّص من دهون الوركين

حلول فعّالة للتخلّص من دهون الوركين

جميعنا نبحث عن أجسام متناسقة، جميلة وخصوصا مثيرة…لا تحتوي على شحوم متراكمة في بعض الأماكن من الجسم أو تعاريج لا جدوى من وجودها خاصّة على مستوى الوركين أين من الممكن أن نجد لدى البعض من الأفراد كميات كبيرة من الدهون لا تغادر هذه المنطقة وتتسبّب في مظهر غير لائق.

استمتعوا بليلة هادئة ونوم مسترسل: اليكم أهم وسائل علاج الشخير

الشخير…لمن يعاني من هذا الاشكال يعلم جيدا حجم المعاناة التي يعيشها هو وأفراد عائلته الذين يشاركونه نفس الغرفة، ليصبح الليل كابوسا بالنسبة لهم بسبب الصوت المزعج جدا الذي يحرمهم من النوم العميق والمسترسل.

فحص يحدد درجة خصوبة المرأة والرَجل!

فحص الخصوبة لما قبل الزَواج : خصائصه ودرجة أهميَته للإنجاب أشخاص كثيرون لا يعيرون الفحص الطبَي قبل الزَواج أهميَة بل يذهب الأمر بالبعض إلى تزوير الشهادة الطبيَة لإتمام أوراق الزَواج الضرورية واللاَزمة لتوقيع عقد القران دون أن يخضع الطرفان إلى فحص فعلي على أرض الواقع وبعد الزَواج تظهر مفاجآت لا يمكن توقَعها، فقد تظهر مجموعة… Read more فحص يحدد درجة خصوبة المرأة والرَجل!