جراحة العيون

ما هي أعراض الإصابة بالمياه البيضاء في العين وطرق العلاج؟

ماهي المياه البيضاء في العين؟ المياه البيضاء في العين، تسمى ايضاً بالساد او عتامة العين. هي الحالة التي تصبح فيها الرؤية ضبابية وغير واضحة، وتظهر هذه الحالة خصوصاً مع التقدم في السن. حيث كل ما تقدم الانسان في العمر كلما تفاقمت اعراض المياه البيضاء في العين. ورغم انها من الامراض الشائعة لدى الكبار في السن،… Read more ما هي أعراض الإصابة بالمياه البيضاء في العين وطرق العلاج؟

الجراحة التجميلية في دبي: الأسعار وأفضل المراكز والمميزات

تعد الجراحة التجميلية ممارسة طبيّة شائعة في دبي وفي الإمارات العربية المتحدة بشكل عام. وتتراوح الجراحة التجميلية من إجراءات بسيطة مثل حقن البوتوكس إلى جراحات معقدة مثل تجميل الأنف أو الوجه بالكامل أو علاجات السمنة. تحظى هذه الجراحات بشعبية كبيرة لدى الرجال والنساء على حد سواء، وتهدف إلى تحسين المظهر الخارجي ورفع الثقة بالنفس.  … Read more الجراحة التجميلية في دبي: الأسعار وأفضل المراكز والمميزات

ما هو العمر المناسب لعملية تجميل الجفون؟

مع تقدم العمر، تميل البشرة إلى فقدان مرونتها وشبابها وتبدو آثار الزمن أكثر وضوحًا على الوجه. تحت تأثير الجلد المترهل قد تتدلى مناطق معينة، مما يساهم في ظهور مشاعر الحزن أو التعب وبشكل خاص حول العينين والجفون حيث يكون الجلد رقيقًا خلافا لمناطق أخرى في الجسم. كما يمكن أن تتشكل ما يطلق عليها بـ ”الأكياس”… Read more ما هو العمر المناسب لعملية تجميل الجفون؟

بالصور: شاهد تغيّر ملامح أصالة نصري… وهذا هو السبب

أحدثت الفنانة أصالة نصري ضجّة كبيرة الأيام الماضية بعد أحدث ظهور لها على وسائل التواصل الاجتماعي بإطلالة جديدة عبر حسابها الرسمي في انستغرام. وقد تصدر اسمها مؤشرات البحث في غوغل وأصبحت الفنانة السورية حديث العديد من المتابعين على صفحات السوشيال ميديا، وذلك بعد ظهورها بملامح متغيٍّرة بشكل ملحوظ. وحرصت أصالة، على مشاركة معجبيها صورا حديثة من… Read more بالصور: شاهد تغيّر ملامح أصالة نصري… وهذا هو السبب

جراحة المياه البيضاء

تعرّفوا إلى جراحة المياه البيضاء (الساد)

الساد هو عتمة عدسة العين التي يمكن أن تؤثر على العينين، وتؤدي إلى انخفاض في حدة البصر وغالباً إلى مشاكل في الرؤية مثل عدم وضوح الرؤية، ولا يمكن علاج هذا الاضطراب بواسطة النظارات فقط بل يجب اللجوء إلى العلاجات الأخرى.

كل التفاصيل عن جراحة تجميل الجفون

كل التفاصيل عن جراحة تجميل الجفون: من أجل نظرة ساحرة وأكثر شبابا

لطالما تغنى العديد من الشعراء والكتّاب بالعيون لما تحمله من أسرار وخبايا وجمال داخلي نابع من القلب، فالعين مفتاح الروح ومرآتها الخارجية التي تفصح عن كل ما يختلجنا من مشاعر لا يمكن وصفها.

طب-العيون

ماذا تعرف عن طب العيون الذي توفَره وكالة ماد إسبوار ؟ Ophtalmologie

هي العضو الذي يمكن أن يجمع بين مظاهر الفرح والحزن في نفس الوقت فترى العين تدمع عند الفرح و الحزن وتنام عند الشعور بالتعب والإرهاق وتضحك عندما ترى ما تريد أن تراه وتعشق ما يبدو لها جميلا وفي أغلب الأحوال تتحاور مع القلب الذي يرسل لها مياشرة المشاعر التي تخالجه وهذا ما يجعل منها المرآة… Read more ماذا تعرف عن طب العيون الذي توفَره وكالة ماد إسبوار ؟ Ophtalmologie

إرتخاء-جفن-العين-الخلقي

ما لا تعرفونه عن جراحة تجميل إرتخاء جفن العين الخلقي والمرضي ( Ptosis pathologique et congénitale )

من المعروف عن الجفون أنَها زوائد جلديَة تغطَي العين من الأعلى والأسفل و تكون مبطَنة من الدَاخل بجلد رقيق أو غشاء شفَاف (الملتحمة)  ، ولأنَ العين معجزة إلهيَة حيَرت العلماء والخبراء منذ الأزل خاصَة بعد أن أثبتت الدَراسات والبحوث المنجزة حول تفاصيل العين وخصائصها أنَها تحتوي على قدرات وأسرار علميَة تفوق كلَ التَصوَرات كقدرتها على… Read more ما لا تعرفونه عن جراحة تجميل إرتخاء جفن العين الخلقي والمرضي ( Ptosis pathologique et congénitale )

تصحيح-الحول

ماهي جراحة تصحيح الحول (طب العيون) Le Strabisme؟

يزيلون الضَمادات الجراحيَة من عيونها فتلحظ أوَل خيط منير مطل من نافذة غرفة المصحَة ،يأتي الطَبيب بالمرآة ويطلب منها النَظر والتأكَد من نجاح العمليَة بنفسها ،فيخالجها شعور غريب يجمع بين أحاسيس مختلفة كالسعادة والمفاجأة والإستغراب فهي ولأوَل مرَة في حياتها تشعر بأنَها جميلة فعلا ، هذا الموقف يعيشه العديد من الأشخاص الذين عانوا لسنوات طويلة… Read more ماهي جراحة تصحيح الحول (طب العيون) Le Strabisme؟