الأرشيف الشهري: نوفمبر 2015

تقنية حقن الدهون الذاتية علي مستوي الصدر في تونس

97538373
تعتبر العمليات التجميلية لتكبير و شد الصدر من أكثر العمليات طلبا من قبل النساء  في تونس  حيث تجرى آلاف العميات سنوياً في مركز ماد إسبوار .
تعددت وتنوعت التقنيات التي يستعملها أطبائنا لتجميل الصدر , لكن خلال السنوات الماضية ، إنتشرت تقنية تكبير الصدر بتقنية حقن الدهون و لذلك لأنها تعد اليوم الطريقة الأنجع و التي يعتبرها الكثير الأكثر آمان.

على الرغم من أن الطرق التقليدية في تكبير الصدر عن طريق إدراج عضلة إصطناعية من السليكون قد أثبتت فاعليتها علي مر السنين ، إلا أنه في بعض الحالات يمكن اختيار تقنية تكبير الصدر بحقن الدهون الذاتية خاصة لنساء الذين يبحثن عن شكل طبيعي أكثر.

إنتشرت تقنية حقن الدهون الذاتية علي مستوي الصدر خلال السنوات الماضية بشكل سريع جداً، لتصبح أكثر العمليات الجراحية رواجاً   في تونس حيث إلتجأ العديد من نساء إلي تقنية الحقن ليس لتكير فقط الصدر بل لتكبير أيضا المؤخرة.

تقنية تكبير الصدرعن طريق حقن الدهون الذاتية لها ميزات كثيرة حيث من خلالها لا يقوم الجراح التجميلي بإدراج عضلة إصطناعية لكن يقوم أولا بشفط الدهون من أماكن زائدة الدهون كالبطن , الوركين , المؤخرة … ثم بعد ذلك يقوم بنقل هاته الدهون للثدي ليصبح أكثر إثارة. أجمعت كل الدراسات العلمية أن طريقة الحقن هي الطريقة المحبذة لم لها من نتائج أقرب للطبيعية.

ما هي مزايا تقنية حقن الدهون لتكبير الصدر   في تونس  ؟
– القبول التام لدهون التي تم حقنها في الصدر و ذلك لأن الدهون هي دهون ذاتية للمريضة
– النتيجة هي فورية مستقرة ونهائية.
– لا جسم غريب في الجسم.

الجراحة التجميلية مجانا مع ماد إسبوار بتونس

الجراحة التجميلية مجانا مع ماد إسبوار بتونس

maxresdefault (1)
الجمال أصبح مراد وحلم يدور في ذهن الكثيرين نساء و رجالا ، فالنساء يبحثن علي مزيد من الجمال ليرضين أولا أنفسهن وثانيا أزواجهن. وامتدت محاولات الإنسان للوصول لدرجات العلى من الجمال لتصبح الجراحة التجميلية في تونس الأكثر شيوعا و طلبا من قبل كل العالم

ماد إسبوار تمنح فرص مجانية لتغيير و تقويم و إصلاح كل التشوهات الخلقيية كانت أو نتيجة تشوهات جراء حروق أو حوادث من ما خلف لهم عقد نفسية و ضيقا ، ماد إسبوار توفر لكم فرص العلاج المجاني بتونس من خلال المشاركة في برنامج مون إسبوار
في برنامج مون إسبوار الكل يستطيع أن يحظي بفرصة هذا العلاج المجاني , نساء و رجال، صغار و كبار ، كل الذين يعانون من مشاكل في المظهر الخارجي . لحد الآن إستقبل ماد إسبوار أكثر من أربعة آلاف مشاركة من الجزائر ، تونس ، المغرب …
برنامج مون إسبوار يعد أول برنامج في هذا المجال , الهدف منه خاصة هو مساعدة الذين يعانون من مشاكل نفسية و إجتماعية نتيجة نقص أو تشوه في المظهر الخارجي. برنامج مون إسبوار يقف بجانب هؤلاء المرضي لكي يتخطوا تلك الآزمات النفسية و لكي تكون لديهم حياة طبيعية .

ماد إسبوار تتكفل بالمريض من المطارإلي الفندق و منه إلي العيادة . حسب آخرالإحصائيات فإن نتائج العمليات الجراحية مبهرة فكانت هي الحل الأول من قبل الكثير من الآجانب. من الأكثر العمليات الجراحية طلبا هم العمليات التجميلية للأنف ، عمليات شفط الدهون ، عمليات تكبير و تصغير الصدر.