الأرشيف الشهري: ديسمبر 2015

الإخصاب الإصطناعي في تونس

الإخصاب الإصطناعي في تونس

الإخصاب الإصطناعي في تونس

تتالت النجاحات في المركز الطبي ماد اسبوار أخصائي في , جراحة التجميل في تونس ,  نجاح  تلو نجاح في مجال الإخصاب الإصطناعي في تونس في حالات العقوم
عملية الإخصاب الإصطناعي أصبحت اليوم من أكثر العمليات شيوعا , لكن حذار لا يمكن إجراء هذه العملية إلا في المراكز الطبية المعتمدة . يتم اللجوء الى طفل الأنبوب مباشرة أو كخيار ثانوي بعد فشل العلاجات الأخري للإنجاب لبعض الشركاء الذي يعاونون من العقم.
تعتمد حظوظ نجاح عملية طفل الأنبوب في تونس على عدة عوامل تتعلق بعدد الأجنة التي يتم نقلها بالإضافة الى عمر المرأة .
تتمثل هذه العملية في إجراء عملية التخصيب في الأنبوب، خارج جسم المرأة ، إذ يتم إلتقاء البويضة و الحيوانات المنوية في أنبوب الإختبار. تحتاج هذه التقنية الى فريقين مختصين : علماء أحياء و أطباء مختصين في طب النساء.
عندما يتم إدخال الحيوان المنوي في البويضة و من ثم يتم إدخال البيضة الجنين في رحم المرأة فيقوم الطبيب المختص بتثبيت هذي البيضة علي جدار الرحم لكي ينمو بطريقة طبيعية مثلما يحصل في حالات الحمل الطبيعي.

الإخصاب الإصطناعي في تونس : لمن ?

خاصة :
إنسداد في القناوات لدي السيدات
عدد قليل جدا من الحيوانات المنوية لدي الرجال
أسباب أخري :
صعوبة في الاباضة لدي النساء رغم العلاجات الأخري للإنجاب
بطانة الرحم الهاجرة
و يبقي عمر الزوجة هو المحدد الأساسي لنجاح عمليات أطفال الأنبابيب

جراحة تجميل الأنف في تونس

جراحة تجميل الأنف في تونس

جراحة تجميل الأنف في تونس

الأنف هو مركز الوجه وبالتالي يساهم إلى حد كبير في جمالية الوجه. شكل وحجم الأنف يلعبان دورا هاما في الجمالية . لهذا السبب يجب أن يكون الأنف في تناسق مع بقية ملامح الوجه الذقن, عظام الخد، والعيون.
بإجراء المئات من العمليات سنويا للأنف، أصبحت عمليات تجميل الأنف في المرتبة الأولى من العمليات التجميلية في تونس . و في العالم ، وقد تطورت إعادة تشكيل الأنف الجراحية في السنوات الأخيرة.

إعادة تشكيل الأنف في تونس ؟

705

عملية تجميل الأنف تهدف إلى صقل وإعادة تشكيل و تصحيح الإنحراف الخارجي للأنف و تقليل طول الأنف . الخطوة الأولى هي فهم الجراح ما تريد و ما لا تريد. و لذلك يقوم الجراح التجميلى بصورة لك ولأنفك من جميع الزوايا، بما في ذلك داخل الأنف ليعطيك فكرة جيدة عن ما هو ممكن فعله . يقوم الجراح بعد ذلك بشرح مفصلا للعملية بهدف أن يكون المريض علي دراية بكل التفاصيل.
تجري هذه العملية الجراحية في معظم الحالات تحت تخدير جزئ.
من المهم جدا أن يقوم بهذه الجراحة جراح إختصاص تجميل و الذي يتقن تماما وظيفة الأنف لتجنب مشاكل في التنفس بعد ذلك.

أنواع  الجراحات التجميلية

thumb

هناك نوعان من الجراحات التجميلية للأنف في تونس:جراحة وظيفية وجراحة جمالية .
وتهدف الجراحة الوظيفية لاستعادة التنفس السليم للمريض أم الجراحة التجميلية تهدف الي تصحيح مورفولوجية الأنف إما في الغضروف أو علي مستوى العظام ( أنفٌ أحدبُ، ضخم، أو منحرف).

مؤخرة بارزة عن طريق الحقن بالدهون

 

مؤخرة بارزة عن طريق الحقن بالدهون

لتكبير المؤخرة

جميع الفتيات و النساء دون إستثناء يتمنين مؤخرة بارزة و جميلة , فهي من علامات أنوثة المرأة و جاذبيتها و من أقوي مثيرات الرجل . نسبة كبيرة من الرجال يفضّلون النساء ذات المؤخّرة الكبيرة.
بتأكيد كل الفتيات تريد إبراز أنوثتها و تطمح بجسم متناسق ، رشيق، جذاب ومشدود، لذلك يجب أن تمتلك كل مقومات الأنوثة.
ليست كل أنثى تمتلك الانوثه التي يحبها الرجل .. وايضا نظرة المرأة للمرأة ووصفها أنها كلها انووثه
لكن هناك أساسيات اذا اجتمعت في المرأة يطلق عليه مليئه أنوثه .. يختلف الرجال على كافة مستوياتهم الثقافية والاجتماعية على أشياء كثيرة خاصة مع تطور الذوق بفعل الانفتاح الحضاري ورؤية أجساد مختلفة للنساء ولكنهم يتفقون على شيء واحد فقط وهو :” تفضيل المؤخرة البارزة و الجميلة على سائر أعضاء جسد المرأة الأخرى.
لا يجب نسيان أن سرّ جمال المرأة وجاذبيتها يكمن في جمالها الروحيّ، إلا أنّ الاهتمام بجمال الجسد مطلوب.
تعاني بعض النّساء من صغر حجم المؤخرة مما يؤدي إلي عدم تناسق في جسمها و هذا يسبّب لهنّ في أغلب الحالات القلق والخجل، والعزلة عن المجتمع المحيط بهن. ماد اسبوار يقدم لكم الحل السريع لتكبير المؤخرة عن طريق الجراحة التجملية في تونس .
هناك نوعان من الجراحات لكن الأكثر شيوعا هي تكبير الارداف عن طريق حقنه بالدهون و هي عملية جراحية تهدف إلى إزالة الدهون الزائدة من بعض المناطق كالبطن ، اليدين وإعادة تشكيل الأرداف بهذه الدهون
هذه العملية التجملية البسيطة تمنح قامة ممشوقة و أرداف جميلة ومتناسقة مع باقي قياسات الجسم

هل انت جميلة؟ تعرفي على معايير الجمال لدي المرأة

v

أيا كانت الثقافة والعادات والأذواق والألوان، يبقي الجمال له معايير ثابتة. جمال المرأة هو قبل كل شيء مفهوم شامل يمتد من الإهتمام بالجسد الي جمال الروح والعقل, المحاور التي تحدد المعايير تتغير عبر الزمن. ولكن هناك معايير ثابتة من الجمال الأنثوي التي تم تعيينها.

ترتبط قيمة المرأة ارتباطا وثيقا بجمالها فيتم تقييمها بشكل خاص في المجتمعات العربية وفقا لمعايير الجمال. ولهذا غزت مجتمعاتنا صور المرأة “المثالية” التي هي في أي مكان بالقرب منا في وسائل الإعلام , من مجلات و جرائد، وقنوات تلفزيونية . فأصبح جل النساء يبحثن علي الإمتثال بذلك الجمال عبر اللجوء الي ماد اسبوار للقيام جراحة التجملية في تونس. ماد اسبوار يجري تنفيذ التقنيات الأكثر تطورا لزيادة أنوثة المرأة.

اليوم، تطورت معايير الجمال لدي النساء . فأصبحت المرأة في مجتمعاتنا العربية لديها “واجب الجمال”. للأسف، هذا الحق هو في الواقع واجبا اجتماعيا.

معايير الجمال الثابتة لدي النساء :
– النساء النحيفات أو النساء صاحبات الأجسام المتناسقة في الشكل , فهن يتمتعن بأجسام مثيرة مما يجعلهن تكسبن صورة ومكانة خاصة.
– النساء صاحبات الشعر الطويل يحظين بجاذبية خاصة تأسر قلوب الرجال في عنوان الأنوثة.
– العيون الواسعة تعتبر معيار هام وقوي يحدد جمال المرأة
– الصدرالممتلئ لدي النساء هو عنوان أنوثة المرأة و سر جمالها