الأرشيف الشهري: فبراير 2016

التلقيح الإصطناعي في تونس

التلقيح الصناعى  تونس

أصبحت تقنية التلقيح اٌلإصطناعي في تونس تقنية متداولة للغاية ,  خاصَة خلال السَنوات الأخيرة ، حيث أصبح للأزواج الذين يعانون من العقم وتأخَر الإنجاب  بإمكانهم الإنجاب عن طريق الإخصاب الخارجي . و يعود الفضل إلي التقنيات الحديثة و الخبرات الطبية .
الحقنة المجهرية للبيضة في حالات العقم هي تقنية تجرى في تونس حاليا ، بعثت فرحة الأمومة لأكثر من زوجة ففي فرنسا طول أجل المواعيد للقيام بهذه العملية لم يشجع الكثير و دفعهم للجوء إلي تونس خاصة و إن نسبة نجاح الإخصاب الإصطناعي تقارب 70% بالنسبة للنساء التي تتراوح أعمارهن بين 18 سنة و 48 سنة
للإشارة فإن مركز ماد إسبوار تحقق علي العديد من الجوائزوهو إعتراف بجودة المركز و نسبة النجاح الذي حققه في مجال الإخصاب الإصطناعي و الإنجاب. تتم هذه العملية من قبل فريق متعدد التخصصات يتكون من أطباء أمراض النساء، وعلماء الأحياء والممرضات، وأمناء وعلماء النفس.

التلقيح  تونس:   متى نلجأ له وماهى الشروط:

عندما يكون الزوجين غير قادرين على إنجاب الطفل، الخطوة الأولى هي استشارة الطبيب الذي يمكن تقييم خصوبة الرجل والمرأة. بعد تقييم الوضع الصحي والفحص البدني، سلسلة من الاختبارات التشخيصية يمكن أن يؤديها.
عادة ما ينصح التلقيح الصناعي للأزواج الذين يعانون من :
سرعة القذف .
ضعف الحركة للحيوانات المنوية .
خلل في المبايض لدي المرأة
تشنج المهبل عند الزوجات .

 

لمعرفة المزيد عن  : الإخصاب الإصطناعي في تونس

يمكنك الحصول  علي تكلفة العملية مجانا عبر هذا الرابط

 

العملية التجملية تكبير الثدي تونس

العملية التجملية تكبير الثدي تونس

كل فتاة تحلم بالثدي الكامل و الجميل ؟ فكثير من الفتيات يجدن أن حجم الصدر الصغير يدعو إلى الحرج والخجل ؟ الحل هو تكبير الثدي. هذا هو واحد من جراحات التجميل الاكثر طلبا في بلدنا تونس، لكن كل فتاة يجب دائما أن تتأكد من أن تقوم بذلك في عيادة متخصصة في الجراحة التجميلية التي تقديم أفضل المهنيين والمعدات اللازمة.

المركز الطبي ماد اسبوارفي تونس هو أحد اشهر المراكز في عالم  الجراحة التجميلية تونس ، تخصص ماد اسبوار في تكبير الثدي وأكثر التقنيات المبتكرة لتحقيق الانتعاش السريع بعد العملية الجراحية. ماد اسبوارهو أول المراكز الطبية التي بدأت باستخدام التقنيات الأكثر ابتكارا والانتعاش السريع والناجح الذي يساعد مرضي جراحة تكبير الثدي من الشفاء العاجل بعد الجراحة ليتمكنوا من العودة إلى الأنشطة اليومية في أقرب وقت ممكن.

ما الهدف من تكبير الثدي؟

الهدف من تكبير الثدي هو تعزيز الصورة الذاتية لدي المرأة، وخصوصا لدى السيدات اللواتي يعانين من صغر الثدي خصوصا بعد الانجاب، أو اذا كانت تعاني من اختلاف في حجم احدى الثديين بشكل ملحوظ.