الأرشيف الشهري: أبريل 2016

طفل الأنبوب في المركز الطبي ماد اسبوار بتونس

 

طفل الأنابيب

طفل الأنبوب في  المركز الطبي ماد اسبوار بتونس أو الإخصاب الإصطناعي هو الحل الأنجع الذي يمكن استخدامه للتغلب على سلسلة مشاكل الخصوبة للكثير من الأزواج، ومنحهم أفضل فرصة لإنجاب طفل. يعتبر طفل الأنابيب نقطة تحول جوهرية لحالات كثيرة تعاني من العقم وتأخر الحمل .

التلقيح الصناعي في تونس يتم عن طريق أطباء اختصاص خصوبة و أطباء أمراض العقم . ماداسبوارهو مركز علي مستوي عالمي لعلاج الخصوبة وعلاج العقم واطفال الانابيب , يحظى ماداسبور بدعم من قبل فريق من ذوي الخبرة من الممرضات والمستشارين والعلماء. ماداسبور تعي جيدا أهمية وجود الأسرة لذلك تضع علي ذمتكم كل خدماتها. مئات الآلاف من الأطفال الآن يولدون سنويا نتيجة للإخصاب في المختبر

طفل الأنابيب تونس أو ما يسمي بالتلقيح الصناعي هو إجراء يستخدم للتغلب على سلسلة من مشاكل في الخصوبة، هي عملية بسيطة جدا لا تطلب كثير من الجهد يتم من خلالها تلقيح بويضات المرأة بالحيوانات المنوية التابعة لزوجها خارج الجسم، في مختبر متخصص.
تعيش البويضة المخصبة (الجنين) في بيئة محمية لبضعة أيام قبل نقله إلى رحم المرأة مما يزيد من فرص نجاح الحمل.

طفل الأنابيب3
في التلقيح الصناعي في مركز ماد اسبوار نحن ملتزمون بالحفاظ على تكاليف معقولة. في موقع الواب نقدم معلومات واضحة جدا على تكاليف علاج الخصوبة لمعرفة المزيد حول تكاليف علاج الخصوبة.

مراحل عملية التلقيح الصناعي:
تحفيز التبويض لديها ليصبح لديه عدة بويضات بهدف زيادة احتمال تخصيب أحداها
تخصيب البويضات في المختبر
نقل الأجنة إلى الرحم