devis gratuit
in vitro tunisie

عمليَة حقن البلازما الغنيَة بالصَفائح الدَموية في تونس

  ماهي عمليَة حقن البلازما الغنيَة بالصَفائح الدَمويَة؟

تعتبر تقنية حقن البلازما الغنيَة بالصَفائح الدَمويَة من أحدث الطرق التجميليَة المتطوَرة التي تهدف إلى علاج مشاكل جماليَة مختلفة لها علاقة بالشوائب والأمراض الجلديَة التي يمكن ان تصيب الإنسان وتقوم هذه العمليَة على مبدأ تجديد الخلايا والعناصر الحيويَة اللاَزمة لتنشيط الجلد كالكولاجين الذي يمنع البشرة التماسك والقوَة، البروتين الذي يعتبر أهم عنصر في تكوَن أغلب أجزاء الطَبقة الثَانية من الجلد لتصبح البشرة شابَة ومتماسكة.
وتعود نجاعة عمليَة حقن البلازما الغنيَة بالصفائح الدَمويَة إلى دورها الفعَال في عمليَة تحفيز إنقسام الخلايا الجذعيَة التي تعمل على تجديد الخلايا التَالفة فينتج الكولاجين الطبيعي والذاتي للجسم فتسترجع البشرة حيويتها بعد أن تتجدد الأنسجة.
وتعمل حقن البلازما أيضا على تحفيز الخلايا الجذعيَة في فروة الرأس لذلك أصبحت اليوم من بين التقنيات المعتمدة والشائعة في مجال زرع الشَعر أيضا خاصَة وأنَها تمكَن من بزوغ شعر جديد في المناطق التي تعاني من الصلع (التي ليس بها شعر) لأسباب مرضيَة ووراثيَة مختلفة.

تكلفة عمليَة حقن البلازما الغنيَة بالصَفائح الدَمويَة

وكغيرها من العمليَات والتقنيات التجميليَة الأخرى تختلف تكلفة عمليَة حقن البلازما الغنيَة بالصَفائح الدَمويَة في تونس حسب المناطق المراد علاجها ووفق عدد الجلسات المحددة، كما تقاس تعريفة السعر بالدينار التونسي ويمكنكم معرفة التكاليف من خلال إرسال طلب تقديم عروض الأسعار عبر هذا الرَابط
إضغط هنا واطلب السعر الخاص بك

مراحل عمليَة حقن البلازما الغنيَة بالصَفائح الدَمويَة

إتخاذ التدابير الوقائية الضرورية قبل الخضوع إلى العمليَة أهمَها عدم تناول أدوية تؤثر على الصفائح الدموية وتحديدا الأسبرين ومضادات الإلتهاب خاصَة المرتبطة بالمفاصل.
تعتبر هذه العمليَة آمنة للغاية بفضل طريقة تكوينها حيث تقوم على مبدأ فصل أحد عناصر أو مكوَنات البلازما (دم المريض ) وإعادة حقنها في نفس المريض ولكن قد تختلف طرق الحقن حسب وضع وهدف كل حالة ،حيث يمكن للمختص حقن نفس البلازما داخل البشرة حسب تقنية ما يعرف في عالم التجميل بالميزوثيرابي لإكساب البشرة المزيد من الشَباب والنضارة أو حقنها داخل فروة الرأس لتحفيز نمو الشَعر وإعادة كثافته من جديد .
كما يمكن إعتماد هذه التقنية في جراحات تكبير وتعبئة المناطق التي تفتقر إلى الدَهون حيث يقع مزج البلازما مع الدهون الذاتية التي يقع سحبها من المريض وحقنها معها في المناطق المرغوب تعبئتها بالدهون لإكسابها الحجم المناسب والجميل.
وتعتبر البلازما الذاتية العنصر المثالي لهذه المهمَة لأنَها تعطي الدهون تماسكا أكثر وتعزز مدَة بقاء الخلايا الدهنيَة المحقونة في الجسم لوقت أطول بكثير من الطرق التقليدية المعتمدة في حقن الدهون.     
إذا بإختصار هي حقن البلازما الممزوجة مع المادة المحفزة للصفائح الدموية في المناطق المحددة لإفراز عوامل النمو داخلها .

حقن البلازما الغنيَة بالصَفائح الدَموية تونس
لأي غرض
للبشرة :  لتجديد البشرة ومنحها مظهرا شابا وأكثر إشراقا وتخليصها من مختلف الشَوائب (تجاعيد ، ندوب، حب شباب ،تخفيف الهالات السوداء حول العين ..)
للشعر :  لعلاج مشكل تساقط الشَعر
للجسم والقوام : حقن البلازما الذاتيَة ومزجها مع الدهون الذاتية في مناطق مختلفة من الجسم (الوجه ، اليدين ، الأرداف ...إلخ ) للحصول على جسم متناسق وجميل .
في عمليَة حقن البلازما الغنية بالصفائح الدمويَة يحتاج المريض إلى ما يقارب ثلاث جلسات متتالية للحصول على النتيجة المرجوَة ويزداد هذا العدد في الجلسات المرتبطة بعلاج تساقط الشَعر .

ما بعد عمليَة حقن البلازما الغنيَة بالصَفائح الدَمويَة

 عادة لا توجد مضاعفات أو آثار جانبيَة بعد هذه العمليَة لأنَها عمليَة آمنة ومضمونة خاصَة إذا إلتزم المريض بالقواعد المنصوص عليها من قبل الطَبيب ولكن قد يظهر إنتفاخ بسيط في الوجه سرعان ما يختفي بين 12 و24 ساعة أمَا النتائج فتبدأ بالظهور خلال أسبوعين أو ثلاثة .

النَتيجة

بشرة ناعمة وخالية من الشوائب والتجاعيد 
وشعر كثيف ومحمي من مشكل التساقط .

ملاحظة

هذه العمليَة غير منصوح بها بالنسية للأشخاص الذين يعانون من نقص في عدد الصفائح الدمويَة.

إضغط هنا واطلب السعر الخاص بك  
مراحل لاقامتكما

اكتشفوا سريعاً المراحل العشرة لاقامتكم.

تذكرة الطائرة

تذكرة الطائرة : حللنا وشركاؤنا لإيجاد تذكرة طائرة بأفضل الأسعار.

اتصال

Med Espoir Rue du Lac Victoria Résidence Lac des cygnes les berges du Lac I - 1053- Tunis
هاتف : 45 02 76 10 0033 / 195 960 71 00216
devis@medespoir.com :البريد الإلكتروني