أفضل جراح تجميل لإجراء عملية شد البطن في تونس

عند التفكير في اجراء عملية شد البطن في تونس من الطبيعي ان تبدأ المريضة في البحث عن أفضل أطباء جراحة التجميل في تونس لضمان الحصول على أفضل النتائج.

لذلك سوف نقدم لكم اليوم قائمة في أفضل أطباء الجراحة التجميلية في تونس المختصين في مجال عمليات شد البطن.

تعريف عملية شد البطن في تونس

قبل المرور لمعرفة أفضل جراحي أطباء الجراحة التجميلية المختصين في عملية شد البطن في تونس من المهم الوقوف اولاً لمعرفة المقصود من عملية شد البطن في تونس.

عملية شد البطن في تونس هي تدخل تجميلي جراحي يعمل خلاله الطبيب على التخلص من علامات الترهل والتقدم في السن التي يمكن ان تظهر حول البطن مع التقدم في السن او بعد الحمل الولادة او بعد فقدان الوزن.

خلال عملية شد البطن سوف يحدث طبيب التجميل شقوق جراحية على مستوى البطن لكي يتمكن من إزالة الزوائد الجلدية المتدلية حول الخصر كما سوف يقوم بشد الأنسجة الجلدية والعضلات لتحقيق أفضل النتائج.

إثر ذلك يتم اغلاق الشقوق الجراحية باعتماد غرز طبية تجميلية لا تترك ندبات عميقة حول البطن.

بهذه الطريقة تتخلص المريضة نهائياً من الجلد الزائد المترهل والمتدلي حول الخصر.

هل عملية شد البطن في تونس مكلفة؟

لا تعتبر عملية شد البطن في تونس من بين التدخلات التجميلية المكلفة بل على العكس يفضل العديد من المرضى السفر الى تونس بغرض اجراء عملية شد البطن لأنها اقل تكلفة وفي المتناول مقارنةً بالتكلفة المعتمدة في موطنهم الأصلي.

بل ان انخفاض تكلفة التدخلات التجميلية في تونس بصفة عامة هي من بين اهم العوامل التي تدفع بالعديد من المرضى لإجراء رحلات علاجية سياحية في تونس.

للمزيد من المعلومات بخصوص تكلفة عملية شد البطن في تونس يرجى ارسال طلب عرض سريع لتكلفة عملية شد البطن عبر الموقع او الاتصال بنا عبر الأرقام المشار اليها بالموقع.

هل يمكن التخلص من دهون البطن اثناء عملية شد البطن في تونس؟

في البداية من الضروري التوضيح ان عملية شد البطن لا تسمح بالتخلص من الدهون بل تجرى للتخلص من الزوائد الجلدية المترهلة. وللتخلص من دهون البطن لابد من اجراء تقنية شفط دهون البطن في تونس.

الا انه يمكن الجمع بين عملية شد البطن وشفط دهون البطن في تونس من خلال تدخل تجميلي واحد والمعروف ب “عملية شد البطن بالكامل”.

وعليه نؤكد من جديد ان تقنية شد البطن البسيطة (المصغرة) لا تمكن من التخلص من دهون البطن. في المقابل يمكن اختيار تقنية شد البطن بالكامل للتخلص من الدهون والزوائد الجلدية من خلال تدخل تجميلي وحيد.

هل عملية شد البطن تحتاج الى جراح تجميل مختص في عمليات شد البطن؟

بطبيعة الحال ان مجال الجراحة التجميلية يتضمن العديد من الاختصاصات المتنوعة والمختلفة.

اذ يمكن ان يختص جراح التجميل في اجراء التدخلات التجميلية على مستوى الفك والوجه في حين قد يختص طبيب اخر في مجال تكبير الثدي والارداف او في مجال عمليات التجميلية العلاجية واصلاح التشوهات والعيوب الخلقية.

وبطبيعة الحال حين نتحدث عن تخصص طبيب في مجال محدد هذا لا يعني انه غير قادر على اجراء بقية التدخلات التجميلية بل المقصود انه لديه خبرة وتجربة في ذلك التخصص مقارنةً ببقية التخصصات.

لذلك ينصح دائماً بالاستعانة بخبرات ومهارات الأطباء المختصين في مجال شد البطن ونحت البطن في تونس إذا كنت ترغب في التخلص من الترهلات والزوائد الجلدية وتتحصل على نتائج لا مثيل لها.

من هو أفضل جراح تجميل لإجراء عملية شد البطن في تونس؟

في الحقيقة تزخر تونس بالعديد من جراحي التجميل المختصين في عمليات شد البطن المشهود لهم بالكفاءة والخبرة والتميز بفضل تجاربهم الثرية على مستوى وطني ودولي.

اذ أصبحت تونس من بين اهم الوجهات في العالم لإجراء التدخلات التجميلية بفضل نجاح الأطباء التونسيين في هذا المجال وتميزهم على نطاق عالمي.

لذلك سوف نحاول اليوم مدكم بقائمة لاهم وأفضل جراحي التجميل في تونس لإجراء عملية شد البطن:

الدكتور سامي مزهود

في الحقيقة يعتبر الدكتور سامي مزهود غني عن التعريف بفضل خبرته في مجال الجراحة التجميلية لمدة تفوق 20 سنة في تونس وخارج تونس.

اذ لا تقتصر نجاحات الدكتور سامي مزهود على المستوى الوطني فقط بل امتدت الى هولندا، فرنسا والولايات المتحدة الامريكية.

كما لا ننسى برنامج “مون اسبوار” الذي عرض على قناة النهار الجزائرية والذي شارك فيه الدكتور سامي مزهود من خلال اجراء العديد من التدخلات التجميلية التي كللت بالنجاح.

كما شغل منصب مسؤول على وحدة الجراحة التجميلية بمستشفى Ernest conseil

منذ سنة 1994 الى حدود سنة 2001.

الدكتور سامي مزهود من بين اهم وأفضل أطباء الجراحة التجميلية المتعاملين مع وكالة ماد اسبوار تونس وحققنا سوياً نجاحات متعددة على مدار سنوات من العمل.

الدكتور هشام محمود

الدكتور هشام محمود طبيب جراحة تجميلية تونسي الجنسية مختص في مجال الجراحة التجميلية والترميمية. لديه 24 سنة خبرة في مجال الجراحة التجميلية في تونس وخارج تونس.

تحصل الدكتور هشام محمود على شهادة الجراحة التجميلية من تولوز، فرنسا سنة 2000.  وقد كانت له تجارب عدة خارج تونس أهمها ممارسة الجراحة التجميلية في المستشفى الجامعي بتولوز ومرسيليا.

يعتبر الدكتور هشام محمود أحد اهم أطباء الجراحة التجميلية في تونس المختص في مجال عمليات شد البطن في تونس.

الدكتور هادي عبيدي

الدكتور هادي عبيدي هو طبيب جراحة تجميلية في تونس، مختص في الجراحة التجميلية والترميمية ويعمل في مجالات متنوعة من جراحة التجميل، بما في ذلك جراحة الوجه والفكين وتجميل الثدي وتجميل الجسم مثل عملية شد البطن في تونس.

 

بعد حصوله على الدكتوراه من كلية الطب بتونس وتخصصه في جراحة الوجه والفكين تم تسجيل الدكتور هادي عبيدي في النقابة الوطنية للأطباء في تونس تحت رقم 20510.

 

اكتسب الدكتور عبيدي سمعة قوية في مجاله من خلال تجاربه المهنية في المستشفيات الجامعية، أين زاول مهنته بقسم الجراحة التجميلية والترميمية في C.G.T.B (بن عروس) وفي قسم جراحة الوجه والفكين في مستشفى سهلول في سوسة.

بالإضافة إلى خبرته وتجاربه ونجاحاته التي امتدت لسنوات رفقة ماد اسبوار تونس.

 

الدكتور انس ملولي

الدكتور أنس ملولي من أهم وأشهر أطباء الجراحة التجميلية في تونس، تحصل على شهادة الطب من كلية الطب بجامعة تونس عام (2002)، وتخصص في مجال طب تجميل الوجه. واصل تعليمه الى ان تحصل على شهادة تخصصه في الطب التجميل من الجمعية الأمريكية للجراحة التجميلية (ASAPS).

كما يعتبر الدكتور انس ملولي من بين أشهر أطباء التجميل في تونس المختصين في عمليات شد البطن.

وله خبرة واسعة ومميزة لدى مجمع غاردينيا الطبي بالدوحة (قطر) في مجال الجراحة التجميلية والترميمية.

وهو الآن استشاري جراحات التجميل والترميم والمعروف باسم “جراح المشاهير”، ويمتلك الطبيب خبرة واسعة في مجال الجراحة التجميلية لعدة أعوام، أجرى خلالها العديد من جراحات التجميل الناجحة داخل وخارج تونس.

لماذا عليا انا اختار تونس لإجراء عملية شد البطن؟

 

تونس الدولة الأولى في افريقيا من حيث السياحة العلاجية بفضل تميزها في مجال الطب بصفة عامة ومجال طب التجميل بصفة خاصة.

هذا الترتيب لم يكن محض صدفة او اعتباطي بل بفضل سلسلة من المجهودات التي امتدت على مدار سنوات من قبل أطباء جراحة التجميل في تونس ومصحات التجميل علاوة على الوكالات العلاجية السياحية التي تعلب دوراً مهماً في التشجيع والنهوض بمجال السياحة التجميلية.

هذه المجهودات يمكن ان نتبينها من خلال تجهيز مصحات التجميل في تونس بأحدث الأجهزة المتطورة والتقنيات الطبية الحديثة وتوفر خدمات صحية ممتازة تنال رضى واعجاب جميع المرضى المقيمين والغير مقيمين في تونس.

حسن استقبال المرضى ورعايتهم وتلبية جميع حاجياتهم والسهر على متابعتهم من قبل طاقم طبي متكامل لتجنب أي مضاعفات جانبية والعمل على إنجاح جميع التدخلات التجميلية في أحسن الظروف هي من اهم الأساسيات المعتمدة في مختلف مصحات التجميل في تونس.

تميز ونجاح وكفاءة أطباء الجراحة التجميلية التونسيين هي من بين اهم أسباب نجاح مجال طب التجميل في تونس.

علاوة على انخفاض تكلفة التدخلات التجميلية في تونس مقارنةً بالعديد من الدول الأخرى هو ما جعل من تونس اهم وجهة علاجية سياحية في افريقيا.

و لكي لا ننسى ايضاً مجهودات الوكالات السياحية العلاجية مثل ماد اسبوار تونس التي تعمل ليلاً نهاراً من خلال الترويج وتقديم مجال الجراحة التجميلية في تونس.

علاوة على التشجيع على زيارة تونس من خلال مواقع التواصل الاجتماعي والقنوات التلفزية.

بالإضافة الى مشاركة تجارب المرضى من خلال التدخلات التجميلية التي أجريت في تونس والتي دفعت بالعديد والعديد لزيارة تونس.

في نهاية المقال يمكن لوكالة ماد اسبوار تونس مساعدتكم للحصول على أكثر تفاصيل بخصوص عملية شد البطن في تونس.

يرجى الاتصال عبر الموقع او عبر الأرقام الموجودة أسفل الموقع.