الفيلر في الكويت

ما هي حقن الفيلر في الكويت؟

حقن الفيلر، هي حقن خاصة متكونة من مواد هلامية مخصصة للتعبئة تحت الجلد، وتعتبر من التقنيات التجميلية الغير جراحية لتحسين مظهر البشرة وملامح الوجه.

للفيلر غايات مختلفة، حيث يمكن استخدامه لإخفاء التجاعيد والندبات من خلال ملئ الفراغات وخطوط التعبير.

كما يمكن استخدامه كإحدى تقنيات تكبير والنفخ الشفاه وتسمين الوجه.

حقن_الفيلر

أنواع الفيلر في الكويت

يتكون الفيلر من عدة مواد مختلفة باختلاف الغاية من اجراءه، حيث يحدد الطبيب المادة التي سوف يستخدمها وفقا لحاجيات البشرة والمشكل الذي تعاني منه.

ومن أبرز أنواع الفيلر نجد:

حمض هيالورونيك: من أكثر المواد طلبا واستخدما نظرا لان نتائجه تدوم الى حوالي 12 شهر، يساعد حمض هيالورونيك على إخفاء التجاعيد بمختلف انحاء الوجه كما يمكن استخدامه لرسم محيط الشفاه.

-الكولاجين، هو احدى بروتينات انسجة الجلد، ومع التقدم في السن ينخفض معدل انتاج الكولاجين، مما يؤدي الى ظهور التجاعيد، لذلك يتم حقن الكولاجين بالبشرة لتحفيز الانسجة من جديد على انتاجه وإخفاء التجاعيد كما يجعل البشرة أكثر نضارة وشباب.

-الدهون الذاتية، هي الدهون التي يتم استخراجها من جسم المريض نفسه، وبعد تنقيتها يتولى الطبيب حقنها لملئ الوجه، فهي احدى مواد تسمين الوجه ويمكن استخدامه لرفع الخدين وملئ الشفاه.

مراحل اجراء الفيلر في الكويت

عملية حقن الفيلر تعتبر من العمليات البسيطة والسهلة رغم دقتها واهميتها في معالجة عدة مشاكل مختلفة، حيث لا يحتاج المريض الى التخدير العام باعتبارها تقنية غير جراحية.

في البداية، يحدد الطبيب المناطق التي تحتاج الى حقن الفيلر وباعتماد التخدير الموضعي يتولى تخديرها.

بعد ذلك يقوم الطبيب بحقن تلك المناطق بكل الدقة مع تدليك الوجه بكل رفق لتوزيع الفيلر تحت الجلد.

سعر الفيلر في الكويت

يختلف سعر الفيلر في الكويت حسب نوع المواد المستخدمة والغاية من حقن الفيلر، كما يلاحظ التفاوت في السعر من مصحة تجميلية الى أخرى، وفي حقيقة الامر تعتبر أسعار الفيلر في الكويت مرتفعة جدا مقارنة بعدة بلدان أخرى، ولعلة ذلك يعود الى انخفاض معدل عمليات التجميل في الكويت الذي بدوره يؤثر على أسعار عمليات التجميل سواء تعلق الامر بالتقنيات الجراحية او التقنيات غير الجراحية.

حيث يقترن سعر الفيلر في الكويت بعدة عوامل متداخلة لذلك تعتبر أسعار الفيلر في الكويت مرتفعة بطريقة مبالغ فيها.

اين يمكن اجراء الفيلر بأسعار مناسبة ومضمونة؟

مما لا شك فيه، ان تركيا هي من أفضل البلدان المنصوح بيها لإجراء عمليات التجميل بمختلف اشكالها بما في ذلك عملية حقن الفيلر باعتبار اكتساحها عالم التجميل منذ سنوات مما جعلها الوجهة الأولى لإجراء عمليات الفيلر وعمليات التجميل بصفة عامة.

اختيار تركيا لإجراء عملية حقن الفيلر يعود لعدة أسباب مختلفة، أهمها ان سعر الفيلر في تركيا منخفض جدا مقارنة بالكويت كما يمكن الحصول على أحدث أنواع الفيلر مثل الفيلر الضوئي الذي يصعب الحصول عليه في الكويت. كما ان نتائج الفيلر في تركيا مضمونة نظرا لخبرة وكفاءة الأطباء.

من جهة أخرى، يمكن التوجه الى تونس لاجراء عملية حقن الفيلر، فهي الأخرى من الدول التي اكتسحت عالم التجميل وتستقبل الاف السياح سنويا من القارة الأوروبية خاصة لاجراء عمليات التجميل ويعود ذلك لانخفاض أسعار عمليات التجميل في تونس وخبرات أطباء التجميل. حيث تزخر تونس بأفضل أطباء التجميل في العالم.

في كلتا الحالتين، يمكن الحصول على رحلة سياحية علاجية في نفس الوقت بأسعار مناسبة ومعقولة مقارنة بالأسعار المشطة للفيلر في الكويت.