زراعة الشعر بالليزر في تركيا

تتصدر تركيا المرتبة الأولى عالميا في مجال زراعة الشعر حيث تستقبل الاف الوافدين سنويا بغاية اجراء عملية زراعة الشعر في تركيا وقد ساهمة هذا النجاح في تطوير تقنيات زراعة الشعر مما جعلها ابسط وأسهل من التقنيات التقليدية المتعارف عليها.

وهنا نتحدث عن أحدث تقنية وهي زراعة الشعر بالليزر التي عرفت اقبالا كبيرا نظرا لنجاح هذه التقنية في الحصول على شعر طبيعي جميل في وقت قياسي.

زراعة-الشعر-بالليزر

ما هي عملية زراعة الشعر بالليزر في تركيا؟

هي تقنية غير جراحية حديثة لزراعة الشعر لا تترك أي ندوب ولا جروح. تتم العملية من خلال تسليط مجموعة من الحزم الضوئية من اشعة الليزر ذات المستوى المنخفض. عندها تتولى اشعة الليزر تحفيز البصيلات على ارتفاع معدل انتاجها. بالتالي هي تقنية مختلفة تماما عن التقنيات التقليدية التي تعتمد على نقل البصيلات من المنطقة المانحة وإعادة زرعها بالمنطقة المستقبل.

باختصار شديد، عملية زراعة الشعر بالليزر في تركيا هي تقنية مخصصة لتنشيط البصيلات وتحفيزهم وتحفيز عملية التمثيل الغذائي من خلال ارتفاع تدفق الدم في الاوعية الدموية الذي يؤدي الى وصول الغذاء والاوكسيجين لفروة الراس الذي بدوره يساعد على نمو البصيلات وظهور شعر جديد بشكل طبيعي.

فوائد عملية زراعة الشعر بالليزر في تركيا

تتميز عملية زراعة الشعر بالليزر في تركيا بعدة مميزات أهمها:

-عملية غير جراحية لا تترك أي ندوب او جروح ولا تحتاج للتخدير العام.

-تغذية البصيلات وتحفيز الشعر على النمو.

-اصلاح الشعر التالف والتقوية الشعر.

-التحكم في معدل تساقط الشعر.

-اقل تكلفة مقارنة بالتقنية التقليدية لزراعة الشعر.

-لا تترك أي اضرار جانبية او تهيج والتهابات بالاعتبار ان الليزر له خصائص قاتلة للبكتيريا والفطريات.

-نسبة فشل العملية تكاد تكون منعدمة.

المرشحون لإجراء عملية زراعة الشعر بالليزر في تركيا

-الأشخاص الذين يعانون من مشكلة بطء مستوى نمو الشعر التي في اغلب الحالات تكون ناتجة عن بطء وصول التغذية والاوكسيجين لفروة الراس.

-الأشخاص الذين يعانون من تساقط الشعر الغير طبيعي الذي يكون بسبب ضعف البصيلات وتلف جزء كبير منها.

-الأشخاص الذين فقدوا كمية كبيرة من الشعر نتيجة التعرض الى اضطرابات نفسية.

-حالات تساقط الشعر الوراثية.

كم عدد جلسات زراعة الشعر بالليزر في تركيا؟

في واقع الامر لا يمكن تحديد عدد معين لجلسات زراعة الشعر بالليزر في تركيا نظرا لان عدد الجلسات يحدد وفقا لحالة البصيلات والأسباب التي أدت الى تساقط الشعر ونسبة تساقط الشعر لدى المريض. لكن يمكن الجزم انه يمكن ملاحظة الفرق بداية من الجلسة الثانية حيث يبدا الشعر في ظهور تدريجيا.

مميزات زراعة الشعر بالليزر في تركيا

تركيا تعتبر من بين أبرز الدول المميزة من ناحيتين، الناحية الأولى المتعلقة بمجال الطب التجميلي حيث تتصدر المرتبة الأولى عالميا من حيث عمليات زراعة التجميل وهو ما خلق روح المنافسة بين جميع المراكز والمصحات التجميلية في تركيا لتوفير أحدث التقنيات وأكثر التجهيزات الطبية تطورا في العالم لاستقبال المرضى في أحسن الظروف وتوفير أرقي الخدمات كما ان ارتفاع نسبة عمليات زراعة الشعر اعطى الخبرة والتجربة للأطباء المختصين في زراعة الشعر في تركيا. لذلك تعد تركيا من أفضل البلدان المختصة في مجال زراعة الشعر في العالم.

من ناحية ثانية، ان اجراء عملية زراعة الشعر بالليزر في تركيا هو فرصة لقضاء عطلة في أجمل المناطق السياحية التي تستقبل سنويا ملايين السياح وتمثل مركز دولي لاستقطاب السياح سنويا.

بالتالي زيارة تركيا لزراعة الشعر يعتبر فرصة للحصول على رحلة سياحية علاجية في نفس الوقت.

سعر زراعة الشعر بالليزر في تركيا

ان ارتفاع معدل عمليات زراعة الشعر في تركيا أدى الى انخفاض الاسعار بشكل ملحوظ نظرا للروح التنافسية بين المصحات التجميلية وذلك لاستقطاب أكثر عدد من المرضى وهنا من الضروري الإشارة ان حسن اختيار المصحة والطبيب المباشر لعملية زراعة الشعر اهم بكثير من سعر العملية وذلك لضمان الحصول على أفضل النتائج بدون أي اضرار تذكر.

أسعار عملية زراعة الشعر بالليزر في تركيا تعتبر منخفضة مقارنة بالبلدان الأوروبية وأيضا مقارنة بالتقنيات التقليدية لزراعة الشعر.

يمكن الحصول على تكلفة شاملة لجميع المصاريف بما في ذلك مصاريف التنقل والإقامة ورسومات التسجيل والتحاليل والعملية وذلك عن طريق وكالات السياحية العلاجية لضمان الحصول على أفضل النتائج والتمتع بأفضل الخدمات.