ما هي الفروق التقنية والتكاليف لعملية شفط دهون البطن في تونس وأبو ظبي؟

إذا كنت محتار بين اجراء عملية شفط دهون البطن في تونس او اجراء عملية شفط دهون البطن في ابوظبي تابع هذا المقال.

سوف نساعدك على معرفة اهم الفروق التقنية والتكاليف لعملية شفط دهون البطن في وابوظبي.

انتفاخ المعدة بعد جراحة تكبير الثدي

تعريف عملية شفط دهون البطن

تتمثل عملية شفط دهون البطن في تونس وابوظبي في مجموعة من التقنيات التجميلية التي تستخدم بغاية مساعدة المرضى على إزالة الدهون الزائدة حول البطن والتي تظهر نتيجة السمنة او نتيجة العادات اليومية السيئة التي ترفع في نسبة تراكم الدهون حول البطن.

يمكن الاستعانة بالتقنية الجراحية لإجراء عملية شفط دهون البطن. او يمكن استخدام احدى التقنيات الغير جراحية الحديثة لشفط دهون البطن في تونس او ابوظبي بشرط ان تكون كمية الدهون بسيطة ويمكن معالجتها دون الحاجة لإجراء تدخل جراحي.

تتمثل الفكرة الأساسية من عملية شفط دهون البطن في تسهيل عملية استخراج تلك الدهون من خلال تحويلها من مادة صلبة الى مادة سائلة باعتماد أجهزة خاصة. وعندما تصبح الدهون جاهزة للاستخراج يتم شفطها باعتماد جهاز شفط الدهون.

تعتبر عملية شفط الدهون من بين التدخلات التجميلية الشائعة لأنها تساعد على نحت البطن والحصول على جسم رياضي خالي من العيوب.

ما الفرق بين تكلفة عملية شفط دهون البطن في تونس وابوظبي؟

بطبيعة الحال هناك فرق واضح بين تكلفة عملية شفط دهون البطن في تونس وتكلفة شفط دهون البطن في ابوظبي. اذ ان التكلفة في تونس اقل بكثير من ابوظبي.

بل ان تكلفة التدخل لوحده في ابوظبي يمكن ان يغطي تكلفة كامل الإقامة الطبية للمريضة في تونس شاملة لجميع الخدمات الصحية والفندقية.

وفي الحقيقة ان الاختلاف بين التكلفة وانخفاض عملية شفط دهون البطن في تونس له مبرراته باعتبار ان تونس من بين الدول الناجحة في مجال طب التجميل وتستقطب سنوياً الاف السياح لإجراء التدخلات التجميلية في تونس فهو من بين المجالات الحيوية ومن الطبيعي ان توفر الوكالات السياحية التجميلية عروض مميزة واستثنائية. مثل التي تقدمها وكالة ماد اسبوار تونس للمرضى القادمين من داخل وخارج تونس.

اذ يمكن ان يتحصل المريض على عرض يغطي جميع مصاريف العملية والإقامة الفندقية وتذاكر الطيران بالتزامن مع تخفيضات هامة لا يمكن الحصول عليها عند اختيار وجهة أخرى.

ما الفرق بين جودة الخدمات الصحية عند اجراء عملية شفط دهون البطن في تونس او ابوظبي؟

اكتسحت تونس مجال طب التجميل منذ سنوات، واغلب المرضى قادمين من الدول الأوروبية ودول الجوار وهو ما القى على عاتق المصحات وأطباء التجميل في تونس مسؤولية اعتماد أفضل الخدمات الصحية لإرضاء المرضى وتوفير سبل الراحة طيلة فترة الإقامة.

كما تضم تونس العديد من مصحات التجميل حديثة الانشاء التي تعتمد أحدث التقنيات والأجهزة المتطورة لذلك نؤكد لكم جودة الخدمات الصحية في تونس ونضمن لكم أفضل إقامة طبية تحت اشراف طاقم طبي متكامل يسهر على رعايتكم ونيل رضاكم.

والامر بالمثل بالنسبة لأبو ظبي فهي تحتوي على مصحات حديثة الانشاء تحتوي على أحدث التجهيزات المواكبة للتطور التكنولوجي.

ماهي شروط اجراء عملية شفط دهون البطن في تونس وابوظبي؟

لا يوجد أي فرق على مستوى شروط اجراء عملية شفط دهون البطن في تونس او شروط اجراء عملية شفط دهون البطن في ابوظبي. فهي شروط عامة معتمدة من قبل جميع أطباء التجميل حول العالم وهي كالتالي:

-ان يكون المريض ذو صحة جيدة ولا يعاني من امراض مزمنة او خطيرة تمنعه من اجراء العملية.

-لا يعاني المريض من السمنة المفرطة. في صورة الارتفاع الشديد في الوزن يفضل إنقاص الوزن قبل اجراء عملية شفط دهون البطن.

-اجراء مجموعة من التحاليل والكشوفات قبل اجراء العملية.

-لا يوجد أي مانع طبي تجاه التخدير العام.

ما الفرق بين التعليمات السابقة لإجراء عملية شفط دهون البطن في تونس وابوظبي؟

لا يوجد أي فرق بين النصائح التي يقدمها الطبيب للمريضة قبل اجراء العملية لمنع ظهور أي مخاطر اثناء او بعد العملية.

بل انها مجموعة من المعلومات الطبية التي يتعلمها جميع أطباء الجراحة التجميلية حول العالم ويقدمونها للمرضى منذ الزيارة الأولى قصد تجهيزهم لعملية شفط دهون البطن في تونس او أبو ظبي والتي نجد من بينها:

-التوقف عن التدخين والتوقف عن تناول المشروبات الكحولية لمنع ظهور أي صعوبات تتعلق بعملية التخدير.

-التوقف عن استخدام جميع الادوية المسيلة للدم والمخصصة لمشاكل التخثر في الدم.

-المحافظة على ثبات الوزن.

ما الفرق بين قضاء الإقامة الطبية في تونس او ابوظبي؟

في الحقيقة تونس من بين أفضل الوجهات حول العالم سوى لقضاء عطلة سياحية او لقضاء إقامة طبية.

بل أصبح هناك توافد من المئات من كبار السن القادمين من أوروبا خصوصاً لقضاء فترة التقاعد لدى ديار الرعاية الخاصة بكبار السن في تونس والتي في اغلب الأحيان تكون داخل نزل فخمة.

وبطبيعة الحال ان اختيار تونس على وجه الخصوص لأنها من بين اهم الدول السياحية التي يستمتع الزائر عند زيارتها. كما ان مناخها المعتدل يحظى بإعجاب الزوار دائماً.

كما لا ننسى رفاهية الإقامة الطبية في تونس وحسن الرعاية والاستقبال.

لذلك يمكن الجزم ان الإقامة الطبية في تونس أفضل بكثير من الإقامة الطبية في ابوظبي اذ ان ارتفاع حرارة الطقس في ابوظبي قد يمنع تعافي المرضى بشكل سليم عند مغادرة المصحة.

كما ان المرضى يفضلون زيارة دبي عوضاً عن ابوظبي في صورة الرغبة في قضاء العطلة.

ما الفرق بين تكلفة السكن في تونس وابوظبي؟

في البداية لابد من التأكيد ان تكاليف السكن من بين اهم الأشياء المكلفة سوى تعلق الامر بزيارة سياحية او علاجية في ابوظبي او حتى دبي. مسالة السكن هي من بين المسائل التي قد تمنع العديد من التفكير في زيارة ابوظبي لان السكن مرتفع جداً ولا يمكن تغطيته بسهولة.

في المقابل لا يطرح السكن أي صعوبة عند زيارة تونس بل يعتبرها السياح الأوروبيين من بين الوجهات المنخفضة التكلفة بالنسبة للسكن.

يمكن للمريض ان يحظى بتغطية لجميع مصاريف العملية في هذه الحالة تتولى وكالة ماد اسبوار اختيار أفضل النزل للمريض لقضاء الإقامة الطبية في أحسن الظروف.

اما إذا لم يختار العرض الشامل يمكنه تأجير شقة مؤثثة في أفخم المناطق التونسية او في بعض المناطق السياحية. في جميع الحالات لن تكون مكلفة مثلما هو الحال بالنسبة لارتفاع تكلفة السكن في ابوظبي.

ماهي التقنيات المستخدمة في عملية شفط دهون البطن في تونس وابوظبي؟

سوى أجريت عملية شفط دهون البطن في تونس او في ابوظبي يوجد العديد من الخيارات المتنوعة لتقنيات شفط الدهون من البطن يتم تحديد التقنية المناسبة لكل مريض بالعودة الى نسبة الدهون ونسبة ترهل البطن.

إذا كانت نسبة دهون البطن مرتفعة سوف يختار الطبيب التقنية الجراحية لأنها التقنية الوحيدة القادرة على إزالة كمية كبيرة من الدهون المتوزعة حول البطن.

اما إذا كانت نسبة دهون البطن بسيطة فيمكن الاستعانة بتقنيات شفط دهون البطن الحديثة مثل: شفط الدهون بالتبريد، شفط الدهون بالليزر، شفط الدهون بالموجات الفوق الصوتية…الخ.

إيجابيات وسلبيات اجراء عملية شفط دهون البطن في ابوظبي

من بين اهم إيجابيات اجراء عملية شفط دهون البطن في ابوظبي هو اعتماد التقنيات الحديثة وتوفر مصحات تجميلية حديثة الانشاء.

اما بالنسبة لسلبيات اجراء شفط دهون البطن في ابوظبي فيمكن حصرها في النقاط التالية:

-ارتفاع تكلفة تذاكر الطيران الى ابوظبي.

-غلاء أسعار السكن.

-غلاء المعيشة والمصاريف اليومية ومصاريف التنقل.

-ارتفاع حرارة الطقس.

-ارتفاع نسبة الرطوبة.

-ابوظبي ليست من بين الوجهات الأفضل لإجراء التدخلات التجميلية.

إيجابيات وسلبيات اجراء عملية شفط دهون البطن في تونس

في الحقيقة يوجد العديد من المزايا والإيجابيات التي قد تدفع المرضى لاختيار تونس لإجراء عملية شفط دهون البطن أهمها:

-تطور مجال طب التجميل في تونس بشكل متسارع السنوات الأخيرة.

-تزخر تونس بأفضل أطباء التجميل المشهود لهم بالخبرة والكفاءة.

-مصحات التجميل في تونس مجهزة بأفضل الأجهزة المتطورة ومواكبة للتطور الذي يشهده مجال التجميل حول العالم.

-تكلفة عملية شفط دهون البطن في تونس منخفضة مقارنة بالعديد من الدول الأخرى.

-يمكن قضاء الإقامة الطبية في أفضل النزل الفخمة في تونس وبتكلفة في المتناول.

-يمكن الحصول على عروض تغطي جميع مصاريف العملية والتنقل والإقامة بتكلفة جملية منخفضة من خلال التواصل مع وكالة ماد اسبوار تونس.

اما بالنسبة للسلبيات فقد تبدو تكاليف الإقامة مكلفة لبعض الدول في حين تكون منخفضة جداً بالنسبة للقادمين من الدول الاوربية لان الفارق في تصريف العملة يلعب دوراً مهماً في تحديد مدى غلاء او انخفاض التكلفة بالنسبة للمريض.

كما قد يصعب على المريض الحصول على حجز في فصل الصيف بالنسبة لتذاكر الطيران او الإقامة بالنزل اذ ان في فصل الصيف يتوافد آلاف السياح والتونسيين القادمين من الخارج على تونس مما قد يمنع المريض من زيارة تونس لإجراء العملية. لذلك ينصح بالتواصل مع وكالة ماد اسبوار تونس لكي تتولى تنظيم كامل الرحلة وموعد العملية.

ماهي أفضل فترة لإجراء عملية شفط دهون البطن في تونس وابوظبي؟

بالنسبة لتونس ان كامل فترات السنة مناسبة لإجراء مختلف التدخلات التجميلية باستثناء بعض التدخلات التجميلية البسيطة مثل التقشير الكيميائي في تونس الذي يفضل ان يجرى في فصل الشتاء.

اما بالنسبة لعملية شفط دهون البطن فلا يوجد أي مانع لكي تجرى العملية كامل أيام السنة.

اما بالنسبة لإجراء عملية شفط دهون البطن في ابوظبي وخصوصاً بالنسبة للمقيمين خارج ابوظبي وغير متعودين على ارتفاع حرارة الطقس يفضل اجراء العملية في فترة بين شهر نوفمبر وشهر مارس خلال هذه الفترة يكون الطقس معتدل.

الفرق بين فترة التعافي بعد اجراء عملية شفط دهون البطن في تونس وابوظبي

قد تستدعي فترة التعافي عند اجراء عملية شفط دهون البطن في ابوظبي مدة أطول نظراً لارتفاع درجة حرارة الطقس. اذ ان ارتفاع درجة الحرارة بالتزامن مع الرطوبة والتعرق قد يؤخر عملية التعافي.

بينما فترة التعافي بعد اجراء عملية شفط دهون البطن في تونس تتراوح بين أسبوع وأسبوعين وهي فترة مناسبة لكي يتحصل المريض على الراحة الكافية ولكي تتعافى جميع الشقوق الجراحية دون أي اضرار تذكر.

وفي نهاية المقال ينصح جميع خبراء مجال الجراحة التجميلية بحسن اختيار الوجهة المناسبة بكل عناية لان تحديد الوجهة يلعب دوراً مهماً في تحقيق النتيجة المطلوبة.

فاذا كنت ترغب في الحصول على أكثر معلومات بخصوص أفضل أطباء تجميل شفط دهون البطن في تونس وأفضل مصحات التجميل في تونس يمكنكم التواصل مع خبراء ماد اسبوار تونس عبر الارقام المشار اليها بالموقع او التواصل عبر الموقع.