ما هو الفرق بين سعر عملية زرع الشعر في تونس وتركيا؟

تعتبر عملية زرع الشعر في تونس من بين أكثر التدخلات التجميلية طلباً نظراً للنجاح الساحق الذي حققته تونس في مجال زرع الشعر بمختلف انواعه.

ومن المؤكد ان هذا النجاح يعود بفضل خبرات وكفاءة وتجربة الأطباء المباشرين لعمليات زرع الشعر في تونس والأسعار المناسبة والمنخفضة التي تمكن اغلب الطبقات الاجتماعية تقريباً من القيام بعملية زرع الشعر في تونس مع ضمان الحصول على اجود الخدمات وأحسن النتائج.

علاوة على التمتع بخدمات عالية الجودة والمراقبة المستمرة منذ الوصول الى حين الحصول على النتيجة النهائية. اي ان التواصل مع الطاقم الطبي المباشر للعملية لا يقتصر على مرحلة العملية فحسب بل ان المرافقة الطبية تستمر الى حين الوصول الى النتيجة النهائية لعملية زرع الشعر في تونس.

من جهة أخرى، يمكنك عبر السياحة العلاجية من تحقيق هدفين في الان نفسه وذلك من خلال اجراء عملية زرع الشعر في تونس وقضاء عطلة مميزة في الوجهة السياحية الأولى في تونس.

وهنا لا مناص من القول ان تونس تعتبر من أفضل الوجهات السياحية طيلة السنة وتعتبر من أبرز الدول العربية التي تستقبل سنويا آلاف السياح لقضاء عطلة سياحية مميزة.

يمكنك هذا العرض من الحصول على أسعار حصرية واستثنائية تسمح بتوفير نسبة كبيرة من التكلفة الاصلية لعملية زرع الشعر في تونس.

ما هو الفرق بين سعر عملية زرع الشعر في تونس وتركيا؟

في حقيقة الامر، تعتبر تركيا هي الأخرى من بين الدول الرائدة في مجال زرع الشعر بمختلف تقنياته وانواعه الا انها تعتبر باهضة الثمن مقارنة بعملية زرع الشعر في تونس.

فان قمنا بمقارنة الأسعار سوف نجد ان تكلفة عملية زرع الشعر فقط في تركيا هي تقريباً نفس تكلفة العرض السياحي العلاجي الذي يمكن المريض من اجراء عملية زرع الشعر في تونس وقضاء عطلة مثالية.

اي ان رسوم الجراحة في تركيا هي تقريبا تمثل تكلفة عملية زرع الشعر في تونس بما في ذلك مصاريف التنقل والإقامة.

لذلك تعتبر عملية زرع الشعر في تونس اقل تكلفة من عملية زرع الشعر في تركيا.

لماذا سعر عملية زرع الشعر في تونس منخفض مقارنة بتركيا؟

يتأثر سعر عمليات التجميل في كافة انحاء العالم بعدة عوامل مختلفة قد تبدو لدى العديد من الأشخاص انها ليست بتلك الأهمية لكنها في الحقيقة لها تأثير كبير على انخفاض وارتفاع أسعار عمليات التجميل.

وتفسيراً لذلك، ان اغلب مصحات زرع الشعر في تركيا تكون تحت اشراف أطباء أجانب مما يجعل رسوم عملية زرع الشعر مرتفعة نظراً لارتفاع رواتب الأطباء الأجانب في تركيا. كما ان المكوث بالمصحة والحصول على الخدمات الصحية طيلة فترة العملية يجعل عملية زرع الشعر مكلفة نظراً لارتفاع تكلفة الخدمات الصحية في تركيا.

في حين ان جميع أطباء زرع الشعر في تونس هم أطباء تونسيين يتميزون بخبراتهم وكفاءتهم العالية والتي جعلتهم مستهدفين من الدول الأوروبية في السنوات الأخيرة في إطار هجرة الادمغة الى أوروبا للتمتع وتحقيق أرباح طائلة بفضل خبرتهم وتجربتهم.

كما ان مستوى المعيشة في تونس يعتبر متوسط مقارنة بتركيا مما يجعل سعر عملية زرع الشعر في تونس اقل تكلفة من تركيا.

من ناحية أخرى، ان انخفاض قيمة الدينار التونسي مقارنة باليورو والدولار جعل عمليات التجميل بالنسبة للوافدين من خارج تونس منخفضة جداً وفي المتناول.

حيث ان الفارق في قيمة العملة يسمح للمرضى بإجراء عملية زرع الشعر في تونس والإقامة بأفخم الفنادق والحصول على أفضل الرعاية بأسعار لا تمكنهم تقريباً الا باستخلاص رسوم الجراحة في تركيا.

حيث تقتصر تكلفة عملية زرع الشعر في تركيا على رسوم العملية في حين ان تكلفة عملية زرع الشعر في تونس تشمل جميع المصاريف التالية:

-مصاريف التأشيرة وتذكرة الطائرة.

-مصاريف الإقامة بالفندق.

-رسومات الكشوفات السابقة واللاحقة للعملية.

-مصاريف التنقل من المطار الى الفندق الى المصحة.

-مصاريف العملية.

– توفير دليل سياحي وسائق خاص للراغبين في قضاء عطلة سياحية بعد او قبل اجراء العملية.

جميع هذه الخدمات يمكنك الحصول عليها بأفضل الأسعار.

 ما هي عملية زرع الشعر؟

عملية زرع الشعر في تونس، هي تدخل تجميلي مثل عملية شدّ الوجه أو غيرها التي تهدف إلى تحسين المظهر، حيث تمكّن المريض من استرجاع الشعر المفقود او الحصول على شعر أكثر كثافة وذلك من خلال نقل بصيلات الشعر من المنطقة المانحة الى المنطقة التي تعاني من تساقط الشعر او الصلع الوراثي.

يتحصل المريض فيما بعد على نتيجة نهائية أي ان الشعر ينمو من جديد حتى بعد الحلاقة.