تكبير الثدي في الكويت

لم تعد مسالة صغر حجم الثدي تشكل أي صعوبة مع تطور تقنيات طب التجميل، حيث أصبح من الممكن تكبير الثدي في الكويت في وقت قياسي بالاعتماد على تقنيات مختلفة.

تكبير-الثدي

ما هي عملية تكبير الثدي في الكويت؟

هي احدى تقنيات طب التجميل للحصول على ثدي كبير الحجم ومشدود في نفس الوقت، حيث تمكن هذه العملية من اختيار شكل الثدي الذي ترغب فيه المريضة وحجمه بناءً على طلبها بالتشاور مع الطبيب المباشر للعملية.

يمكن اجراء عملية تكبير الثدي إذا كانت المريضة تعاني من صغر حجم الثدي منذ البلوغ، أي ضمور الثدي الناتج عن نقص في مستوى انسجة الثدي.

او إذا أصبح الثدي أصغر حجماً بعد الولادة.

يمكن اجراء هذا التدخل التجميلي بطرق مختلفة وباعتماد تقنيات متطورة، وذلك لتلبية طلبات جميع النساء وفقا لظروفهن الصحية والنتيجة التي يرغبن فيها.

تقنيات تكبير الثدي في الكويت

مثلما أشرنا في الفقرة المتقدمة، يمكن اجراء عملية تكبير الثدي في الكويت بتقنيات مختلفة وذلك وفقا لشكل وحجم الثدي الجديد الذي ترغب فيه المريضة.

ومن اهم تقنيات تكبير الثدي في الكويت نجد:

تكبير الثدي بالدهون الذاتية في الكويت

الدهون الذاتية هي الدهون المستخرجة من جسم المريضة التي ستخضع الى عملية تكبير الثدي في الكويت، وتعتبر هذه التقنية من أكثر التقنيات الامنة والتي لا تشكل أي مخاطر على المريضة نظرا لأنها تعتمد على دهون طبيعية يتم تنقيتها وحقنها في ثدي المريضة.

الا ان هذه التقنية هي تقنية مخصصة لصاحبات الدهون الزائدة حيث يحتاج الطبيب لسحب كميات لا بأس بيها من الدهون من جسم المريضة.

تكبير الثدي بالسيليكون في الكويت

تكبير الثدي بالسيليكون من أفضل التقنيات لتكبير الثدي في الكويت، نظرا لان هذه الغرسات قادرة على تكبير حجم الثدي والحصول على ثدي أكبر بكثير من السابق خصوصا لصاحبات الثدي الصغير جدا.

حيث توضع غرسات السيليكون داخل الثدي ويمكن اختيار الشكل الذي تريده المريضة.

يعطي السيليكون مظهر مغري وطبيعي للثدي وهو من أكثر التقنيات المستخدمة من قبل فنانات.

تكبير الثدي بغرسات المحلول الملحي في الكويت

غرسات المحلول الملحي، هي غرسات تتكون من ماء معقم وملح داخل غرسات مصنوعة من مادة السليكون.

تعتمد هذه الغرسات لتكبير الثدي، ومن أبرز ما يميزها هو القدرة على التحكم في حجم الثدي حتى بعد اجراء العملية.

أي ان المريضة يمكنها تصغير الثدي بعد عملية تكبير الثدي من خلال إزالة كميات من المحلول الملحي او تكبير الثدي من جديد من خلال إضافة محلول ملحي الى الغرسات.

أسعار تكبير الثدي في الكويت

في واقع الامر، تعتبر عمليات تكبير الثدي في الكويت باهظة جداً مقارنة بعدة بلدان أخرى وذلك يعود الى عدة أسباب مختلفة.

أولا، نسبة اجراء هذه العملية في الكويت منخفض جدا، ويعود ذلك بالأساس الى اختيار اغلب النساء الكويتيات تركيا كوجهة سياحية علاجية في نفس الوقت، أي اجراء عملية تكبير الثدي وقضاء عطلة سياحية في نفس الوقت.

وهو ما أدى الى انخفاض نسبة عمليات تكبير الثدي في الكويت الذي بدوره ترك أثره في أسعار عملية تكبير الثدي في الكويت بشكل سلبي جدا.

إضافة الى ان عملية تكبير الثدي في الكويت عملية دقيقة جدا ويجب ان تجرى من قبل طبيب ذو خبرة وكفاءة وتجارب لا تقل عن 10 سنوات للحصول على أفضل النتائج دون أي مخاطر تذكر.

وبكل صراحة هذه الخصائص لا يمكن الحصول عليها في الكويت نظرا لان مجال الطب التجميلي حديث العهد في الكويت.

أفضل وجهة لإجراء عملية تكبير الثدي

الإجابة هي تونس بدون منازع، الدولة الرائدة في مجال طب التجميل والمتصدرة للمرتبة الأولى عالميا من حيث اجراء عمليات التجميل. وهو ما أدى لاكتساب أطباء التجميل في تونس الخبرة والكفاءة والتجارب التي تضمن الحصول على أفضل النتائج، علاوة على الأسعار المنخفضة جدا مقارنة ببقية البلدان.

إضافة الى دولة تركيا، شهدت السنوات الأخيرة نجاحاً ساحقاً على مستوى اجراء عمليات التجميل، خصوصا اجراء عمليات تكبير الثدي وأصبحت الوجهة الأولى للوافدين من البلدان الأوروبية نظرا لانخفاض الأسعار وجودة الخدمات.

حيث تزخر تركيا بأفضل أطباء التجميل في العالم بشهادة المختصين في المجال.