شد البطن في الكويت : أسعار عملية شد البطن

ما هي عملية شد البطن في الكويت؟

هي عملية تجميلية بغاية تحسين مظهر البطن المترهل الذي يعاني من كميات من الجلد الزائد حول منطقة البطن.

حيث تساعد هذه العملية على إزالة الجلد الزائد والترهلات بالإضافة الى شد جلد البطن والعضلات الى ان يتحصل المريض على بطن مشدود ورياضي.

شد-البطن

يمكن اجراء عملية شد البطن في الكويت بتقنيات مختلفة، يتم تحديد التقنية المناسبة وفقا لنسبة ترهل البطن.

حيث ان في حالات الترهل الشديد لا يمكن إزالة البطن المترهل الا باستعمال التقنية الجراحية. في حين يمكن استخدام تقنية الليزر في حالات الترهل البسيطة.

تجدر الإشارة ان في بعض حالات الترهل المصاحبة لكميات كبيرة من الدهون، يجري الطبيب المباشر للعملية عملية شد البطن بالتزامن مع عملية شفط الدهون للحصول على أفضل النتائج.

خطوات شد البطن في الكويت

قبل اليوم الموعود لإجراء عملية شد البطن في الكويت. من الضروري ان يجري المريض جملة من الفحوصات الطبية السابقة للعملية للتأكد من سلامته وان ظروفه الصحية مناسبة لإجراء عملية شد البطن في الكويت.

اما يوم العملية، يتولى الطبيب تخدير المريض كليا من ثم يتبع الخطوات التالية:

إذا كان المريض يعاني من الدهون المتراكمة حول منطقة البطن، من الضروري اجراء عملية شفط للدهون قبل عملية شد البطن، لذلك يحدث الطبيب شق جراحي على مستوى البطن من ثم يدخل أنبوب خاص تحت جلد البطن يتولى سحب الدهون تدريجيا.

إثر ذلك يزيل الطبيب الجلد المترهل والزائد ويقوم بشد الجلد المتبقي والعضلات.

أخيرا يغلق الشقوق الجراحية ويحميها بضمادات خاصة.

أسعار عمليات شد البطن في الكويت

نظرا لان مجال الطب التجميلي من المجالات الحديثة في الكويت، و لا يزال يعاني من مخاض عسير نتيجة لقلة خبرة وتجارب أطباء التجميل في الكويت ترك ذلك أثراً كبيراً على مستوى أسعار عملية شد البطن في الكويت وغيرها من عمليات التجميل.

ومن المعلوم، ان المسالة لا تتعلق بسعر العملية بقدر ضمان الحصول على النتيجة المراد الحصول عليها.

لذلك كل ما كانت أسعار عملية شد البطن في الكويت اقل كل ما كان هناك تأثير على جودة الخدمات وهو امر مفروغ منه لدى جميع البلدان التي يعتبر طب التجميل لديها مجال حديث وليست لديهم الخبرة الكافية لإدارة هذا المجال.

كما ان تقنيات شد البطن في الكويت غير متوفرة بالقدر الكافي مثل دولة تركيا او تونس على سبيل المثال.

لذلك يرجى حسن اختيار الوجهة المناسبة لإجراء عملية شد البطن وتجنب أي مخاطر تذكر بعد العملية.

ما هي الوجهة المناسبة لإجراء عملية شد البطن؟

في السنوات الأخيرة ارتبط مجال الطب التجميلي بدولتين في العالم، وهما تركيا وتونس. نظرا لتطور التقنيات المستخدمة وخبرة وكفاءة الأطباء المباشرين للعمليات والأسعار المناسبة.

حيث يمكن الحصول على عملية شد البطن من طرف أفضل أطباء التجميل في العالم مع ضمان الحصول على النتيجة المرجوة بأسعار مناسبة وضمان جودة الرعاية والخدمات علاوة على قضاء عطلة سياحية علاجية مريحة.

ان تصدر تركيا للمرتبة الأولى عالميا ساهم في مزيد تحسين مجال طب التجميل في تركيا حيث تعتبر السياحة العلاجية في تركيا من اهم المجالات المحركة للاقتصاد التركي نظرا للإقبال الرهيب على تركيا لإجراء عمليات التجميل. الى ان أصبحت السلطات التركية من الداعمين لهذا المجال.

من جهة أخرى تعتبر تونس الوجهة الأولى بالنسبة للوافدين من القارة الأوروبية نظرا لأنها أفضل وجهة سياحية في قارة افريقيا علاوة على ان تونس من البلدان التي تعتبر أسعارها مناسبة ومنخفضة مقارنة بعدة بلدان أخرى.