عمليات تجميل القدمين في تونس

ان تصدر تونس لمراتب متقدمة من حيث معدل اجراء عمليات التجميل في العالم ليس محض صدفة او بصفة اعتباطية انما نظراً لتطور مجال طب التجميل في تونس بفضل اعتمادها على احدث التقنيات و اكثر الأجهزة المتطورة في العالم علاوة على انها تزخر بأفضل و امهر أطباء التجميل في العالم.ادى هذا التطور و النجاح المبهر الى إيجاد حلول لجميع المشاكل التي يمكن ان تواجه الانسان بما في ذلك المشاكل التي تواجه القدمين من خلال توفير عدة تقنيات مختلفة لتجميل القدمين في تونس.

سوف نحاول من خلال هذا المقال مساعدتكم لمعرفة اهم المعلومات المتعلقة بعمليات تجميل القدمين في تونس.

عمليات-تجميل-القدمين

تعريف القدم

القدم، هي العضو المتواجد أسفل الساق، وهي العضو المسؤول على حركة الانسان. حيث تشكل عظام القدم حوالي ربع عظام جسم الانسان بمعدل 25 عظمة لكل قدم. لذلك يعتبر معالجة مشاكل القدم من الناحية العلاجية و الجمالية في غاية الأهمية.

ما هي عملية تجميل القدمين في تونس؟

عملية تجميل القدمين في تونس، هي جملة من الإجراءات التجميلية التي تهدف الى معالجة مختلف المشاكل القدمين التي قد تكون لأغراض تجميلية فقط او لأغراض مزدوجة أي تجميلية وطبية في نفس الوقت.

هذا النوع من التدخلات التجميلية ليس حكر على النساء فحسب، بل هناك العديد من الرجال يلجؤون الى عمليات تجميل القدمين في تونس لإصلاح حجم و شكل القدمين و الأصابع او لمعالجة تشوه الأصابع كما تزداد نسبة اجراء هذا النوع من التدخلات التجميلية خصوصاً من قبل الرياضيين و ما تشكله القدم من أهمية كبرى في حياتهم المهنية.

أنواع عمليات تجميل القدمين في تونس

هناك عدة أنواع مختلفة من عمليات تجميل القدمين في تونس، هذا الاختلاف الحاصل وفقاً للهدف من اجراء العملية أي المشاكل التي يرغب المريض في معالجتها لتحسين الشكل الخارجي للقدمين.

ومن اهم أنواع عمليات تجميل القدمين في تونس نجد:

تصغير القدم الطويلة

ان كبر حجم القدمين بالنسبة للنساء قد يسبب لهن الاحراج حيث تبدو القدم غير متناسقة مع بقية أجزاء الجسم ولا تتماشى مع الجانب الانثوي للمرأة في هذه الصورة يقوم الطبيب باستئصال العظام الزائدة وإعادة اصلاح حجم القدمين من جديد لكي تبدو أصغر حجماً.

تجميل أصابع القدم

تشمل عملية تجميل أصابع القدم عدة أنواع مختلفة حيث يمكن للطبيب اصلاح مشاكل الأصابع المتشابكة او الأصابع الملتوية كما يمكنه التصغير في حجم الأصابع لتبدو أكثر تناسقاً مع حجم القدم.

كما يمكن من خلال هذه التقنية معالجة مشكلة الأصابع المخلبية أي الأصابع التي تكون معكوفة الى الأسفل نتيجة ارتداء احذية ضيقة.

عملية تجميل القدم المسطحة

تعتبر هذه العملية من العمليات المزدوجة التي تجمع بين الغاية الطبية والتجميلية حيث يعمل الطبيب على فصل العظام والانسجة باعتبار ان القدم المسطحة تكون نتيجة التصاق العظام والانسجة.

حقن القدم والأصابع بالفيلر او السليكون

خلال هذه العملية يمكن الاستعانة بالدهون الذاتية او الفيلر بمختلف انواعه او يمكن أيضا استخدام السيليكون. تجرى هذه العملية بغاية اما تجميل أصابع القدم خصوصاً الأصابع النحيفة او بغاية التمتع بالمزيد من الراحة عند ارتداء احذية ذات كعب عالي.

عملية نحت القدمين

على عكس حقن القدم والأصابع، تهدف هذه العملية الى التخلص من الدهون والجلد الزائد المتواجد حول القدمين تجرى هذه العملية خصوصاً لأصحاب الوزن الزائد. حيث تتراكم الدهون اسفل القدم مما يعيق المريض على ارتداء الأحذية التي يرغب فيها كما تعيق النساء على ارتداء الأحذية ذات الكعب العالي.

من هم المرشحون لإجراء عمليات تجميل القدمين في تونس؟

يجب ان تتوفر في المقبلين على عمليات تجميل القدمين في تونس جملة من الشروط والتي من بينها توفر احدى المشاكل التي تم ذكرها في الفقرة المتقدمة وتماشي الظروف الصحية للمريض مع تأثيرات التخدير العام، كما يمنع اجراء عمليات تجميل الساقين في تونس في الحالات التالية:

-الإصابة بداء السكري حيث يصعب التئام الجرح في هذه الصورة و قد تشكل العمليات الجراحية خطر على صحة المريض.

-الإصابة بتقرحات و التهابات جلدية ، يجب معالجاتها قبل اجراء عملية تجميل القدمين في تونس.

-يمنع اجراء عمليات تجميل القدمين في صورة الإصابة بأمراض الكبد و القلب و الدوالي و التهاب الاوعية الدموية.

أسعار عمليات تجميل القدمين في تونس

تعتبر أسعار عمليات تجميل القدمين في تونس منخفضة ورخيصة مقارنة بعدة بلدان أخرى خصوصاً مع ارتفاع نسبة المقبلين على هذا النوع من التدخلات التجميلية.

و امام ارتفاع نسبة الوافدين من الخارج لإجراء عمليات التجميل في تونس أدى هذا النجاح الى انخفاض أسعار عمليات تجميل القدمين في تونس . ليس هذا فقط بل يمكن للوافدين من خارج تونس الحصول على عروض خاصة تشمل جميع مصاريف التنقل و الإقامة و العملية بأسعار لا تقبل المنافسة.

جميع هذه العروض أدت الى تطور مجال طب التجميل في تونس ، حيث أصبحت تونس من بين الوجهات السياحية العلاجية المفضلة لإجراء عمليات التجميل بمختلف أنواعها بأسعار منخفضة  و نتائج مبهرة نالت رضاء جميع المرضى.

لماذا اختار تونس لإجراء عملية تجميل القدمين؟

يعود اختيار تونس كوجهة سياحية علاجية لعدة أسباب مختلفة أهمها:

-تزخر تونس بأمهر و افضل أطباء التجميل في العالم.

-ضمان الحصول على اجود الخدمات و افضل النتائج.

-تعتمد المصحات التجميلية في تونس على احدث التجهيزات الطبية و التقنيات المتطورة.

-أسعار عمليات التجميل في تونس منخفضة ومناسبة لجميع الفئات الاجتماعية.

– تونس الوجهة السياحية الأولى في القارة الافريقية.

-فارق العملة يمكن الزائر من التمتع بعطلة سياحية في افخم الفنادق و الحصول على إقامة ملوكية.