ليست حكرا على المرأة فقط: هذه مميّزات عمليّة حقن البوتوكس للرجال

يعتبر البوتوكس وحمض الهيالورونيك جزءًا من الترسانة التجميلية الجديدة للنساء وللذكور على حدّ السواء للعناية بالبشرة ولإبراز مكامن الجمال والشباب مهما تقدّم بهم السن.

قبل سنوات عديدة، كان مجرّد التفكير في ذهاب شريكك أو والدك أو ابنك إلى الطبيب التجميلي ببساطة أمرًا لا يمكن تصوره.

أما اليوم ومع تطوّر التقنيات المعاصرة والفكر الثوري، أصبح عالم جراحة التجميل لا يقتصر على المرأة فقط بل على الرجال كذلك، حيث أصبحت المرأة تشجّع الرجل على خوض غمار عالم جراحة التجميل وخاصّة حقن البوتوكس الذي يُحدث تغييرا محوريا في شكل الذكور ويجعلهم أكثر حيويّة ونشاطا بعد معالجة التجاعيد وشدّ الوجه وإعادة لحظات الشباب والمرح.

حقن البوتوكس أو كما يطلق عليه توكسين البوتولينيوم هو علاج فعال ضدّ التجاعيد يعمل على ارخاء العضلات التي تسبب ظهور الخطوط العميقة والتجاعيد.

 

يشلّ توكسين البوتولينوم عضلات الوجه مما يؤدي إلى إضعافها لأنّ الرجال مع التقدّم في السن تبرز في وجوههم وخاصة منطقة الجبين خطوط سميكة، لذلك تصبح عمليّة حقن البوتوكس ضرورة ملحّة لاخفاء كلّ الترهلات والخطوط المزعجة.

 

ما هي مميّزات عمليّة حقن البوتوكس؟

 

انّ عمليّة حقن البوتوكس هي الطريقة المثالية ليسترجع الرجل شبابه ونشاط كما أنّ هذه التقنية بسيطة وغير مكلفة ولا تحتاج إلى عطلة استشفائيّة.

فهي بإمكانها مساعدتكم على استعادة ثقتكم بأنفسكم والشعور براحة أكبر في الحياة اليومية من خلال عدم الشعور بالإحراج بسبب التجاعيد.

 

لتحسين النتائج، مثل جميع العمليات والتقنيات الجراحية التجميلية، من الضروري تكرار الحقن مرة واحدة أو مرتين في السنة وفقًا لجدول يحدده الطبيب الخاص بكم.

مقارنة بعلاجات التجاعيد الأخرى فإن حقن البوتوكس لا يحتوي موانع عديدة أو آثار سلبيّة خطيرة للغاية.

فالمشاهير ليسوا فقط من يستخدمون علاج حقن البوتوكس فالحفاظ على المظهر الجسدي قد أخذ حيّزا كبيرا من اهتمام الرجال والنساء في عامة الشعب.

كما يمكن استخدام توكسين البوتولينوم للأشخاص الذين يعانون من فرط التعرق في مناطق معينة مثل اليدين و / أو القدمين لأن الحقن “يقلل” إفراز العرق.

ويمكن أيضا استخدامه بجرعات صغيرة للأشخاص الذين يعانون من فرط النشاط في العضلات.