التقشير الداخلي: الاندوبيل

التعريف

التقشير الداخلي والمعروف باسم الاندوبيل هو من أحدث تقنيات طب التجميل المخصصة لإزالة الترهلات والتجاعيد والتصبغات باستعمال حقنة تحتوي على مواد مختلفة تتفاعل مع طبقات البشرة وتعمل على تجديد انسجة وخلايا الجلد.

كيف-تتم-عملية-حقن-الاندوبيل؟

يمثل التقشير الداخلي ثورة في مجال طب التجميل نظراً للنتائج المبهرة التي حققها والتي تدوم لاكثر من سنة. علاوة على ازدواجية هذه التقنية التي تسمح بمعالجة أكثر من مشكل في نفس الوقت من خلال حقنة وحيدة.

متى يمكن استخدام التقشير الداخلي (اندوبيل)؟

أكثر ما يميز تقنية التقشير الداخلي (اندوبيل) هو قدرتها على معالجة عدة مشاكل قد تواجه مختلف أنواع البشرة، ومن بين أبرز المشاكل التي يمكن القضاء عليها باستعمال التقشير الداخلي نجد:

الترهلات حول محيط العين والوجه.

-خطوط التعبير.

-التجاعيد.

-التصبغات.

-البشرة الجافة جدا.

-خمول الانسجة.

-الوجه الشاحب.

خطوات التقشير الداخلي (اندوبيل)

نوع التخدير: تخدير موضعي

مدة العملية: 30 دقيقة

نظرا لان عملية التقشير الداخلي هي تقنية غير جراحية ولا تحتاج لإحداث شقوق جراحية لن تحتاج المريضة لإجراء عدة كشوفات وتحاليل قبل العملية. كما من المهم الإشارة ان عملية التقشير الداخلي (الاندوبيل) تختلف عن حقن الفيلر فهي تعمل على شد الوجه وتجديد خلايا البشرة بالاعتماد على مواد طبيعية وليست مصنعة.

في البداية سوف يحدد الطبيب المنطقة المراد علاجها، بعد ذلك يبدا بحقن عضلات الوجه والسطح الخارجي للوجه وفقاً لحاجيات ومتطلبات كل مريض.

سوف تلاحظ النتيجة منذ الانتهاء من الجلسة الأولى من التقشير الداخلي، للحصول على أفضل النتائج يجب اجراء ثلاث جلسات من التقشير الداخلي بعد ذلك يمكن إجراء جلسة وحيدة كل سنة.

مميزات التقشير الداخلي (الاندوبيل)

-عملية غير جراحية ولا تحتاج لإحداث شقوق جراحية.

-عملية امنة ونتائجها مضمونة.

-عملية لا تحتاج الى التخدير العام.

-تعالج عدة مشكلات مختلفة في نفس الوقت.

-نتائجها فورية.

-نتيجة التقشير الداخلي تدوم لمدة سنة.