تجميل الانف في تركيا

تستقبل تركيا سنويا ملايين السياح من جميع انحاء العالم حيث احتلت المرتبة السادسة عالميا بعد ان استقبلت حوالي 54.5 مليون سائح. كما سجلت حوالي مليون سائح في إطار السياحة الطبية.

تعتبر تركيا من أبرز الوجهات المميزة لإجراء أصعب وأكثر عمليات التجميل تعقيدا. حيث تعتمد المنتجعات الصحية في تركيا والمصحات والمراكز الطبية في تركيا على أحدث التقنيات وأكثر التجهيزات تطورا. وهو ما يفسر احتلال تركيا مراكز متقدمة في مجال الطب التجميلي ومجال السياحة الطبية على الصعيد العالمي.

عمليات-تجمل-الأنف

ومن بين أبرز عمليات التجميل طلبا في تركيا نجد عملية تجميل الانف، ويعود ذلك الى نجاح هذا النوع من عمليات التجميل في تركيا علاوة على ان أسعار عمليات التجميل في تركيا تعد منخفضة مقارنة ببقية البلدان.

ما هي عملية تجميل الانف في تركيا؟

هي احدى التدخلات التجميلية التي تسمح بتعديل وتصحيح شكل الانف، ويتم ذلك اما جراحيا او تجميل الانف بدون جراحة. كما يعتبر هذا النوع من التدخلات من بين عمليات طب التجميل المزدوجة حيث تجمع في اغلب الأحيان بين الغاية التجميلية والعلاجية في نفس الوقت.

متى يمكن اجراء عملية تجميل الانف في تركيا؟

يمكن اجراء عملية تجميل الانف لعدة أسباب مختلفة من ذلك:

– إزالة تشوه او عيب خلقي منذ الولادة.

– تعديل حجم الانف، مثل اجراء عملية تصغير للأنف من خلال التضيق في فتحتي الانف او التضييق في عرض الانف.

– تكبير الانف من خلال التوسيع في فتحتي الانف، وهذا النوع من العمليات يعتمد أيضا في بعض الحالات المتعلقة بمشاكل على مستوى التنفس نتيجة صغر فتحتي الانف.

– معالجة بعض المشاكل الصحية التي يتعرض لها الانف الناتجة عن حوادث عرضية بذلك تكون العملية بغاية علاجية وتجميلية في نفس الوقت. مثل كسر العظم الانف والغضروف او انحراف الحاجز الانفي.

عموما تختلف أنواع عمليات تجميل الانف في تركيا من شخص الى اخر كما تختلف التقنيات المعتمدة حسب طلبات وغاية المريض من اجراء العملية.

تقنيات تجميل الانف في تركيا

بالتشاور مع المريض يختار الطبيب المباشر للعملية التقنية المناسبة التي تتماشى مع الظروف الصحية للمريض والغاية من العملية، ومن بين أبرز تقنيات تجميل الانف في تركيا نجد:

-تجميل الانف جراحيا في تركيا:

رغم انها من بين التقنيات التقليدية الا انها تبقى من أكثر التقنيات المضمونة للحصول على النتائج المرجوة.

من ناحية أخرى هناك أنواع من عمليات التجميل الانف في تركيا لا يمكن اجراؤها الا باستخدام التقنية الجراحية مثل اصلاح عظم الانف والغضروف او اصلاح انحراف الحاجز الانفي الشديد وتصغير الانف، تستوجب هذه التدخلات في اغلب الأحيان إزالة بعض الأجزاء من عظم الانف او الغضروف لذلك يجب الاعتماد على التقنية الجراحية، حيث ان التقنيات الغير جراحية هي تقنيات مخصصة للتعديل البسيط فقط.

-تجميل الانف بالبوتكس في تركيا: Nose Botox – Non-surgical rhinoplasty

تستخدم هذه التقنية في حالات التعديل البسيط للأنف، مثل إزالة خطوط الانف وهي التجاعيد التي تظهر على جانبي الانف. كما تستخدم للتضييق في فتحتي الانف ومعالجة مشاكل تعرق الانف الشديد. اهم ما يميز هذه التقنية ان تكلفتها منخفضة مقارنة ببقية التقنيات.

– تجميل الانف بالليزر في تركيا:

يمكن استخدام تقنية الليزر لمعالجة كبر حجم الانف الناتج عن تضخم الغدد الجلدية، إضافة الى إزالة الندوب والحروق على مستوى الانف.

من جهة أخرى يمكن استخدام الليزر لفتح الشقوق الجراحية اثناء العملية عوضا عن المشرط لكي لا تبقى أي ندوب او علامات حول الانف.

-تجميل الانف بالخيوط في تركيا:  Nose Thread Lift

تعتمد هذه التقنية على خيوط طبية خاصة، مصنوعة من مادة البوليدايوكسانون، وهي مادة قابلة للامتصاص وامنة. يتم استخدامها في عمليات رفع الانف الى الأعلى او رفع الحاجز الانفي الى الاعلى.

-تجميل الانف بالفيلر في تركيا:

هي احدى التقنيات المؤقتة لتعديل شكل الانف، اي ان نتائجها ليست نهائية وتزول بعد مرور حوالي سنة على اقصى تقدير. يستخدم الفيلر لإصلاح انحناءات ونتوءات الانف وتعديل حجم وشكل الانف. مثل تكبير الانف وإصلاح عدم توازي فتحتي الانف واستقامة الانف.

أسعار عمليات تجميل الانف في تركيا:

تعتبر أسعار عمليات تجميل الانف في تركيا منخفضة وفي المتناول ولعلة ذلك يعود الى الاقبال الكبير على عمليات تجميل الانف في تركيا. خصوصا ان أطباء التجميل في تركيا يتميزون بالخبرة والكفاءة العالية بشهادة خبراء مجال الطب التجميلي.

من ناحية اخرى توفر عدة وكالات سياحية طبية عروض شاملة المصاريف أي تسعيرة تشمل مصاريف التنقل والإقامة واجراء عملية تجميل الانف في تركيا بأسعار تتماشى مع جميع الفئات الاجتماعية. مع ضمان توفير أفضل الخدمات الطبية والرعاية اللازمة والحصول على النتائج المرغوب فيها.