الجراحة التجميلية تونس

تونس هذه القبلة السياحية بإمتياز , تفتح تونس اليوم أبوابها علي سياحة متنوعة و متجددة لتنافس أكبر الوجهات السياحية في العالم . وفود السياح تصل الي تونس من شتي عواصم العالم , الكثير من هؤلاء قصدوا تونس بغرض ما يعرف اليوم بالسياحة الطبية لإكتشاف أغوار هذا النوع الجديد من السياحة في تونس : الجراحة التجميلية تونس
الرحلة الي تونس عبر ماد اسبوار تبدأ من المطار العيادة ثم الفندق . أول ما يلفت إنباهك في ماد إسبوار هو نظافة المكان و حسن الإستقبال و نوعية الخدمات. فالمريض لا يحس نفسه و لو لحظة أنه في عيادة طبية .
ماد اسبوار هو بمثابة مركز للراحة النفسية و الإستجمام ، ماد اسبوار لا يختلف عن ما نشاهده في أوروبا فهي ذات مواصفات دولية و تقدم عدة خدمات في السياحة الطبية سواء الجراحة التجملية أو الإنجاب عن طريق الإخصاب الإصطناعي . ماد اسبوار قصدوها من عدة دولة أوروبية و عربية مثل الجزائر ، مصر ، المغرب ، ليبيا.
ماد اسبوار تضع في خدمة زبائنها أشهر و أبرع الأطباء منهم :
– الدكتور حاتم زيلي : عضو في رابطة الأطباء التونسيين كأخصائي في جراحة التجميل, عضو في الجمعية التونسية للجراحة التجميلية, عضو في الجمعية الدولية للجراحة التجميلية, مؤمن على المسؤولية المهنية المدنية.
– الدكتور سامي مزهود : حاصل على تصريح لممارسة الجراحة التجميلية من المجلس الإقليمي للأطباء , متخصص لدي إستشارة رابطة الأطباء ,