الجراحات الطبية

ما هي أسباب تأخر الحمل؟

وفقاً لأخر الاحصائيات الصادرة عن منظمة الصحة العالمية واحد من كل 6 اشخاص في العالم يعاني من العقم أي ما يقدر بحوالي 17.5 بالمائة من سكان العالم. كما تعرف منظمة الصحة العالمية العقم على انه عدم القدرة على الانجاب بعدم مرور مالا يقل عن 12 شهر من الجماع المستمر دون استخدام أي وسيلة من وسائل… Read more ما هي أسباب تأخر الحمل؟

ما هو علاج اللسان الجغرافي المتشقق؟

ما هو اللسان الجغرافي المتشقق؟ اللسان الجغرافي المتشقق، هو نوع من أنواع الالتهابات الغير ضارة التي تصيب سطح اللسان وتتسبب في ظهور نتوءات بيضاء او وردية تشبه كثيراً الى الشعر. و يطلق على هذا الالتهاب باللسان الجغرافي المتشقق لأنه يجعل اللسان شبيهاً بالخريطة. كما يطلق عليه أيضا باسم التهاب اللسان المهاجر الحميد. الا انه من… Read more ما هو علاج اللسان الجغرافي المتشقق؟

ما هي أفضل طرق شدّ الوجه؟

ان كنت تعاني من ترهل الوجه وظهور التجاعيد والخطوط حول مختلف زوايا الوجه تابع هذا المقال الذي سوف يساعدك لمعرفة أفضل طرق شد الوجه.     ما معنى شد الوجه؟ شد الوجه، هو مصطلح طبي يستعمل للتعبير على مختلف تقنيات التجميل التي تساعد على علاج مختلف علامات التقدم في السن التي تصيب الوجه والرقبة. من… Read more ما هي أفضل طرق شدّ الوجه؟

ما الفرق بين التلقيح الصناعي والحقن المجهري؟

يمكن الاستعانة بتقنيات المساعدة على الانجاب عندما يتبين من خلال التحاليل والكشوفات انه لا يمكن حصول الحمل بطريقة طبيعية حتى بعد تلقي العلاج. وفي اغلب الحالات يكون ذلك نتيجة اما افرازات عنق الرحم التي تمنع الحيوانات المنوية من الوصول الى عنق الرحم او ضعف الحيوانات المنوية مما يمنع وصولها في الموعد المطلوب لتلقيح البويضة. علاوة… Read more ما الفرق بين التلقيح الصناعي والحقن المجهري؟

عملية زراعة الشعر الصناعي بيو فايبر في تركيا

هل تتوفر عملية زراعة الشعر الصناعي بيو فايبر في تركيا؟ نعم، تتوفر عملية زراعة الشعر الصناعي “بيو فايبر” في تركيا كخيار بين عدة خيارات لعلاج تساقط الشعر وتجديد الشعر. يمكن العثور على مراكز تقوم بتقديم هذه الخدمة في تركيا من خلال البحث عبر الإنترنت أو الاتصال بشركات السياحة الطبية التي توفر خدمات السفر والإقامة والجراحات… Read more عملية زراعة الشعر الصناعي بيو فايبر في تركيا

الجراحة التجميلية في دبي: الأسعار وأفضل المراكز والمميزات

تعد الجراحة التجميلية ممارسة طبيّة شائعة في دبي وفي الإمارات العربية المتحدة بشكل عام. وتتراوح الجراحة التجميلية من إجراءات بسيطة مثل حقن البوتوكس إلى جراحات معقدة مثل تجميل الأنف أو الوجه بالكامل أو علاجات السمنة. تحظى هذه الجراحات بشعبية كبيرة لدى الرجال والنساء على حد سواء، وتهدف إلى تحسين المظهر الخارجي ورفع الثقة بالنفس.  … Read more الجراحة التجميلية في دبي: الأسعار وأفضل المراكز والمميزات

كيف تتم عملية غشاء البكارة وهل تسبب ألما؟

عملية ترقيع غشاء البكارة هي احدى تدخلات الجراحة الحميمية التي يتم اجراؤها من قبل طبيب مختص في جراحة امراض النساء والتوليد. تمكن هذه العملية من استرجاع غشاء البكارة بعد فقدانه إثر حادث عرضي او بعد إقامة علاقة جنسية وهي من بين جراحات التجميل الحميمية مثل عملية تكبير القضيب. ولطالما يطرح هذا الموضوع عدة تساؤلات تستوجب… Read more كيف تتم عملية غشاء البكارة وهل تسبب ألما؟

تكاليف شفط الدهون في تونس: ما هو الفرق بين السعر في الإمارات والسعودية؟

إنّ عملية شفط الدهون هي واحدة من بين الجراحات التجميلية الأكثر طلبا من قبل النساء والرجال، ولا تزال تحتلّ صدارة ترتيب العمليات في تونس. فإذا كنت من بين الأشخاص الذين يرغبون في اجراء جراحة شفط الدهون بتكلفة غير باهظة وبسعر يسمح لك بتوفير 50% من تكاليف العمليّة، علاوة على التمتّع بجودة الخدمات والتواصل مع طاقم… Read more تكاليف شفط الدهون في تونس: ما هو الفرق بين السعر في الإمارات والسعودية؟

جراحة المياه البيضاء

تعرّفوا إلى جراحة المياه البيضاء (الساد)

الساد هو عتمة عدسة العين التي يمكن أن تؤثر على العينين، وتؤدي إلى انخفاض في حدة البصر وغالباً إلى مشاكل في الرؤية مثل عدم وضوح الرؤية، ولا يمكن علاج هذا الاضطراب بواسطة النظارات فقط بل يجب اللجوء إلى العلاجات الأخرى.

زرع الأسنان

زرع الأسنان: اليكم كلّ التفاصيل اللازمة حول هذه التقنية

ان الأسنان هي مفتاح الابتسامة الجميلة والشفاه المغرية والوجه المشرق الذي يثير اعجاب كلّ من رآه، ولكن يواجه البعض منا مشاكل على مستوى الأسنان خاصة مع تقدّم العمر وعدم الاعتناء بصحّة الفم جيّدا، الأمر الذي من الممكن أن يسبب أحيانا مضاعفات خطيرة.

جراحة-الوجه-والفكَين

جراحة الوجه والفكَين والتَخصَصات المرتبطة بها La chirurgie maxillo-faciale

تعتبر جراحة الوجه والفكَين من الجراحات التشريحية لمنطقة الفم ،الفك ،الوجه ،الرقبة والجمجمة عموما ،و هو تخصص معترف به دوليا حيث يمكنه تغيير الكثير في حياة الأشخاص الذين شاء القدر أن يكونوا ضحايا لحادث معيَن أو ولدوا بعاهات و تشوَهات خلقيَة على مستوى الوجه والفكيَن والفم أيضا ، وهي جراحة غالبا ما يقع ربطها بتخصصَات… Read more جراحة الوجه والفكَين والتَخصَصات المرتبطة بها La chirurgie maxillo-faciale

الجرَاح-المناسب

هذه هي الطريقة المثاليَة لإختيار الجرَاح المناسب

هم يصنعون لنا الأمل وبعد الله ،يعود الفضل لهم ولخبرتهم وكفاءتهم في مختلف الإختصاصات الجراحيَة سواء كانت التابعة لمجال التَجميل أو الجراحة العامَة لذلك فإنَ عمليَة إختيار الجرَاح المناسب ضروريَة قبل الخضوع إلى أي نوع من العمليَات ،كما يجب أن تتم بدقة ورصانة وضمن مجموعة من الضَوابط والشَروط ولكن قد يعجز العديد من الأشخاص عن… Read more هذه هي الطريقة المثاليَة لإختيار الجرَاح المناسب