0033 (0)1 84 800 400 00 216 29 703 039 00 216 29 904 626 00 216 24 737 737
التلقيح الاصطناعي

التلقيح الاصطناعي تونس

التلقيح الاصطناعي تونس هو عملية تلقيح البويضة خارج الرحم (في الانبوب)، حيث تؤخذ البيضة مباشرة من المبيض وتلقح بواسطة المني في المختبر، ثم تزرع في رحم الزوجة. هكذا نتخطى القنوات المريضة أو المعتلة لدى المرأة، حين تكون هذه القنوات سببا للعقم. ولد اول طفل من أطفال الانابيب . بهذه الطريقة في العلم عام 1978 في بريطانيا، وهي الطفلة لويز براون. تقوم تقنية التلقيح الاصطناعي تحت اشراف طبي على اتمام اللقاء بين الحوينات المنوية والبويضات للتوصل الى تلقيح او اخصاب وعندما يتعذر الاخصاب بالطريقة الطبيعية.

عدة طرق لعمل التلقيح الاصطناعي تونس وهي

تقنية التلقيح الاصطناعي بواسطة مني الزوج: تستخدم هذه التقنية في حال كانت القنوات لدى الزوجة سليمة , وعدد الحيوانات المنوية في مني الزوج كافية

تقنية التلقيح في الأنبوب: تستخدم هذه التقنية في حال انسداد أو تلف القنوات لدى المرأة حيث تؤخذ البويضات من المرأة أثناء التصوير الصوتي , فتلقح في المختبر بواسطة مني الزوج , ثم بعد يومين او ثلاثة يصار الى ادخال البويضة الملقحة الى الرحم عن طريق العنق

تقنية حقن البويضة الناضجة بحيوان منوي واحد

حيث تستخدم هذه التقنية عندما يفتقر مني الرجل الى عدد الحيوانات المنوية الكافي للإخصاب, و في مثل هذه الحالة يقع ;حقن البويضة الناضجة بحيوان ;منوي واحد بواسطة أنبوبة مخبرية دقيقة.

;هذه التقنيات تؤدي إلى الحمل بنسبة 20-30% وفي حال حدوث الحمل فانه يستمر كأي حمل طبيعي , و لا يختلف الطفل المولود عن أي طفل طبيعي أخر، شرط إلا يتم الحمل بأكثر من طفل أو اثنين.

أحصل على موعد بدون إلتزام
التلقيح الاصطناعي تونس

وكالة سياحيَة طبيَة مقرَها في تونس و تستقبل حرفاء من كل أنحاء العالم

أحصل على موعد بدون إلتزام

accreditation

اتصل بنا

Rue du Lac Biwa Immeuble Azur Bloc B 2 ème étage Tunis, 2000