X

Med Espoir Rue du Lac Victoria Résidence Lac des cygnes les berges du Lac I - 1053- Tunis
0033 (0)1 84 800 400
00 216 29 904 625
devis@medespoir-ar.com

حقن الدهون الثدي

 

عمليّة حقن الدهون في الثدي: تكبير الصدر دون جراحة في تونس

 

ليبوفيلينغ الثدي أو حقن الدهون في الثدي هي عملية تجميلية تتمثل في تكبير الثدي وتُجرى بين أيادي أفضل الأطباء في ماد اسبوار .
هو إجراء جراحي يهدف إلى زيادة حجم الثدي بشكل طبيعي مقارنة بعمليّة تكبير الثدي عن طريق زرع الغرسات الاصطناعيّة.

 

تكلفة عمليّة حقن الدهون في الثدي في تونس

يسمح لكم سعر عمليّة حقن الدهون في الثدي بقضاء إقامة طبية بين الجراحة والاستشارات مع الجراح وطبيب التخدير والإقامة في الفندق والتنقّل بين الفندق والمطار والعيادة، لضمان الظروف المثلى لنجاح تدخلكم، فسعر عمليّة حقن الدهون في الثدي بتونس في ماد اسبوار يتميّز بكونه مناسبا لكلّ الأفراد باختلاف وضعهم المالي.

 

مراحل عمليّة حقن الدهون الذاتيّة في الثدي

بعد التشاور مع طبيب التجميل الخاص بكم واجراء كلّ الفحوص اللازمة، يتمّ يوم اجراء العمليّة التجميليّة تنفيذ شفط الدهون وإعادة حقنها في الصدر لتكبيره بطريقة طبيعيّة للغاية.
هذه الجراحة تكون تحت تأثير التخدير العام وعلى مرحلتين، حيث يتم شفط الدهون الموجودة في مناطق معينة من الجسم كالبطن أو الأرداف ثمّ معالجتها حتى تكون مناسبة للحق في الثدي.
بمجرد الحصول على الخلايا الدهنيّة اللازمة، يدخل الجراح الخاص بكم قنيّة صغير جدا عبر شقوق لا تتجاوز 2 مم تحت الثدي لحقن الدهون.
يمكن أن يستمر التدخل ما بين ساعتين وساعتين ونصف حسب ما تقتضيه هذه العمليّة التجميليّة لتكبير الثدي بطريقة طبيعيّة وغير مؤلمة.

ما بعد الجراحة من حقن الدهون في الثدي

انّ الألم الوحيد الذي يمكن أن تتعرضوا له بعد عملية تكبير الثدي عبر حقن الدهون الذاتيّة يكون محدودا وتختلف حدّته من شخص إلى آخر، لذلك من الضروري التقيّد بتعليمات طبيب التجميل الخاص بكم في ماد اسبوار وتناول المسكنات لإزالة الشعور بالأوجاع أو التعب.
وكأغلب العمليّات التجميليّة، فستلاحظون بروز بعض الكدمات والوذمة التي ستتلاشى تدريجيّا مع ضرورة ارتداء حمالة صدر ضاغطة ليتكيّف الثدي مع شكله الجديد، كما يمكنكم استئناف الرياضة بعد شهر واحد من موعد اجراء الجراحة.

 

نتيجة حقن الدهون في الثدي

انّ نتيجة تكبير الثدي عن طريق حقن الدهون الذاتية ستكون مرئيّة فور الانتهاء من الجراحة.

من ناحية أخرى، فانّ المظهر النهائي سيتشكّل فقط بعد 6 أشهر حيث ستنعمون بثدي أكبر وأكثر انسجاما بطريقة طبيعيّة وبسيطة.