X

Med Espoir Rue du Lac Victoria Résidence Lac des cygnes les berges du Lac I - 1053- Tunis
0033 (0)1 84 800 400
00 216 29 904 625
devis@medespoir-ar.com

تجميل الأنف

عمليّة تجميل الأنف في تونس: مراحل الجراحة وسعرها والنتائج المتوقّعة

 

إنَ عمليَة تجميل الأنف من أكثر العمليات التجميليّة رواجا، فهو تدخّل صعب ودقيق للغاية نظرا لحساسية هذا العضو ودقَته، لذلك فإنَ هذا النَوع من العمليات يجب أن يشرف عليه أفضل الأطبَاء وأكثرهم كفاءة في هذا الميدان خاصة العمليات التجميليّة التي تجرى بغرض تجميل الوجه .

سعر عمليّة تجميل الأنف في تونس

تعتمد تكلفة عمليّة تجميل الأنف في تونس بماد اسبوار على نوع التدخّل وطبيعته، حيث يشمل السعر تكاليف الجرّاح والتنقّل والإقامة... وهو مناسب للجميع مقارنة ببقيّة الأسعار في مختلف البلدان.

أحصل على موعد بدون إلتزام

عمليّة تجميل الأنف في تونس

أنواع عمليّات تجميل الأنف

هناك العديد من أنواع عمليّات تجميل الأنف وقد تجرى لغرضين:
-الغرض الأوَل تجميلي وهو تصغير أو تصحيح اعوجاج، تسطَح أو طول أو عدم تناسق حجم الجزء العلوي مع الجزء السَفلي من الأنف أو للتخلَص من السنام الأنفي (الحدبة) وهي نوع من العيوب الخلقية التي يولد بها الإنسان.
- الغرض الثاني يكون خاصَة علاجي حيث تجرى العمليَة بهدف تحسين وظيفة حيويَة مرتبطة بالأنف (لتحسين التنفَس) .
كما أصبح من الممكن الخضوع لعمليَة تجميل الأنف من أجل الغرضين أي لغاية تجميلية وعلاجيَة.

مراحل عمليّة تجميل الأنف

تجرى عمليَة تجميل الأنف بطرق مختلفة وحسب وضع كلَ حالة حيث هناك طريقتين مختلفتين داخلية وخارجية:
في الحالات الغير خطيرة والعادية يقع إحداث شق داخلي بين الغضاريف السفلية والعلوية للأنف دون أي إضافات لتصحيح الخلل، أمَا في الحالات المعقَدة خاصة المرتبطة بالتشوَهات أو الانحراف الشَديد للأنف يقع إحداث شق لكي يقع الفصل بين الجلد والأنسجة العميقة للأنف.
ومن العمليَات المتداولة والتي قد تُجرى بالتوازي مع العمليات الأخرى، نجد عملية تعديل الحاجز الأنفي حيث تتم إزالة الجزء المنحرف أو المعوج من الحاجز وبالتالي يقع تصحيح انحراف الأنف الخارجي.
وقد يضطر الطبيب المختص في عمليّة تجميل الأنف إلى إضافة أجزاء غضروفيَة أو عظميَة، قد تكون طبيعيَة أو اصطناعيَة (غير طبيعية)، وقد يعتمد الطبيب هذا الحلَ خاصَة لتعويض نقص واضح ومقلق في أجزاء الأنف نتيجة عملية سابقة، صدمة (حادث)...إلخ
انّ جراحة تجميل الأنف في تونس هي بالتأكيد واحدة من الجراحة التجميلية الأكثر شيوعا في تونس التي يلتجأ إليها النساء والرجال على حدّ السواء، والذين يعانون من انف طويل أو عريض جدا قصد التقليل من حجمه وتستغرق عمليّة تجميل الأنف ما بين ساعة واحدة وساعتين.
انّ عمليّة تجميل الأنف في تونس تمكنكم من تصحيح هذه العيوب وبذلك سيحسن شكلكم ويزيد من ثقتكم بأنفسكم، هناك نوعان من الجراحات التجميلية:
- وظيفية أو الترميمية خاصة للأشخاص الذين يعانون من صعوبة في التنفس.
- تجميلية والتي يقوم فيها الجراح بتغيير شكل الأنف العظام أو الغضاريف العلوي .
المناطق المعنية بعمليّة تجميل الأنف
الحجز الأنفي
الغضاريف
الغضاريف الجناحية
العظام
حدبة الأنف
مقدمة الأنف
وتسمح عمليّة تجميل الأنف بـ
تهذيب أو تحسين مقدمة الأنف
تصغير حدبة الأنف
تصغير خياشيم الأنف
تهذيب الحجز الأنفي

ما بعد عملية تجميل الأنف

بعد نجاح عمليّة تجميل الأنف من الممكن الشعور ببعض الأوجاع التي عادة ما تكون طفيفة وغير مؤلمة كثيرا خاصّة بعد تناول الأدوية والمسكنات التي من الممكن أن يصفها لكم الطبيب.
من الضروري التوقف عن التدخين والخلود إلى الراحة حيث تقدّر المدة الاستشفائية بـ 8 أو 15 يوم وذلك وفق ما يتطلبه وضعكم الصحي.

نتيجة عمليّة تجميل الأنف

بعد استكمال مدّة الشفاء الضروريّة والتقيّد بنصائح طبيب التجميل ستلاحظون نتيجة رائعة ونهائيّة لعمليّة تجميل الأنف في تونس بعد مرور حوالي 3 أشهر من موعد اجراء التدخّل، سيكون شكل الأنف الجديد مناسبا مع بقيّة ملامح الوجه.

العمليّات التكميليّة

يمكن لعملية تجميل الأنف أن تكون مصحوبة بأي عملية أخرى على غرار تكبير الصدر أو كل ما يخص الجسم، لكن من المستحسن ألا تكون مصحوبة بعملية شد الوجه .