X

Med Espoir Rue du Lac Victoria Résidence Lac des cygnes les berges du Lac I - 1053- Tunis
0033 (0)1 84 800 400
00 216 29 904 625
devis@medespoir.com

مراحل إنجاح اقامتكم الإستشفائية في تونس

اتبعوا دليلنا

عندما تكون الأمور منظمة تكون ناجعة بنسبة 100% . هذه 8 مراحل واضحة ، لرؤية واضحة عن الإقامة في تونس في مساحة مد اسبوار

استقبالكم

متى ؟ قبل أن تحط الطائرة بساعة . إضافة إلى تسجيل رقم الرحلة وساعة الوصول ، نقوم بترقب رحلتكم بالثنية عبر مواقع إلكترونية حتى نكون في الموعد . من ؟ مرافق وسائق ينتظركم اتان وصولكم ، وهو متعدد اللغات ويكون تحت خدمتكم طيلة اقامتكم في تونس . كيف ؟ يكون مصطحباً بلفتة تحمل اسمكم أو إسم المصلحة .

إصطحابكم

إلى أين ؟ غالباً إلى المصحة لقضاء أول ليلة للراحة وللقاء أحد الجراحين للإستشارة . كيف ؟ سيارة جديدة ومريحة ، يمكنكم الإستماع إلى الموسيقى أو غير ذلك ، يمكن تبادل أطراف الحديث مع مرافقكم فهو في خدمتكم إلى حدود كفاءاته

إصطحابكم

إلى أين ؟ غالباً إلى المصحة لقضاء أول ليلة للراحة وللقاء أحد الجراحين للإستشارة . كيف ؟ سيارة جديدة ومريحة ، يمكنكم الإستماع إلى الموسيقى أو غير ذلك ، يمكن تبادل أطراف الحديث مع مرافقكم فهو في خدمتكم إلى حدود كفاءاته

التأكد انكم في وضعية جيدة

أين ؟ في المصحة ، نحن نحرص على راحتكم في المصحة وعلى راحة مرافقكم في السفر . من ؟ مساعدة في ميد اسبوار تكون في خدمتكم للسهر على راحتكم وتلبية حاجياتكم : نظافة الغرفة ، المعدات ، الأطعمة ، لباقة الإطار الشبه الطبي ، مدة الإنتظار ؛ هي مؤشرات تقوم تثبيتها المساعدة للتأكيد على جودة الخدمة .

توجيهكم وتفر النصائح

من ؟ الطبيب المبنج يقوم بمعاينة كل معطيات اللازمة للعمليات وكذلك معاينة حالتكم الصحية . الجراح سوف يتحاور معكم ، يأخذ بإعتبار ارادتكم ، يقوم بتقديم نصائح وتفسير تقنية العملية المرادة . متى ؟ غالباً اليوم الموالي لقدومكم إلى المصحة ، المعاينة التي تتم قبل العملية هي مرحلة مهمة للتعرف على الطبيب المختص وتحسين الإقامة الإستشفائية ، يمكنكم طرح الأسئلة التي تريدون طرحها .

تسهيل الخدمات الإدارية

من ؟ الطبيب المبنج يقوم بمعاينة كل معطيات اللازمة للعمليات وكذلك معاينة حالتكم الصحية . الجراح سوف يتحاور معكم ، يأخذ بإعتبار ارادتكم ، يقوم بتقديم نصائح وتفسير تقنية العملية المرادة . متى ؟ غالباً اليوم الموالي لقدومكم إلى المصحة ، المعاينة التي تتم قبل العملية هي مرحلة مهمة للتعرف على الطبيب المختص وتحسين الإقامة الإستشفائية ، يمكنكم طرح الأسئلة التي تريدون طرحها . من ؟ المساعدة التي تسهر على العناية بكم هي التي تتسلم المبلغ وتمدكم بالوثاق المخصصة للغرض .

السهر على جودة وسلامة عمليتكم

كيف ؟ ذلك بالسهر على جودة قاعات العمليات في المصحة . من ؟ إضافة إلى خبرة الجراح ، يمكن التعويل على خبرة الطاقم من مبنجين إلى ممرضين . من ؟ إضافة إلى خبرة الجراح ، يمكن التعويل على خبرة الطاقم من مبنجين إلى ممرضين .

إصطحابكم عند مرحة ما بعد العملية

كيف ؟ ميد اسبوار يحرص على مرافقتكم اثر تلاشي مفعول البنج وإستفاقتكم بعد العملية للإطمئنان على سلامتكم .

التأكد من سلامتكم

كيف ؟ ميد اسبوار يحرص على مرافقتكم اثر تلاشي مفعول البنج وإستفاقتكم بعد العملية للإطمئنان على سلامتكم . من ؟ المختصة بالسهر على رعايتكم ، كما يمر الجراح ليمدكم بأفضل النصائح لعلاج سريع وإختفاء الندوبات سريعاً ويمدكم أيضاً بوصفة طبية .

مرافقتكم

متى ؟ عند الخروج من المصحة بعد يومين من العملية ، الخروج ممكن إلا عند موافقة الجراح أو القائم على بالعملية . من ؟ السائق المرافق الذي قام باستقبالكم يرافقكم إلى النزل ثم إلى المطار عند نهاية الإقامة . كيف يقوم ميد اسبوار بالعناية بكم ؟ قبل أن تكونوا بالنزل نحرص على حجز غرفة جيدة لضمان راحتكم. يزوركم مرارا ممرضاً للسهر على أحسن ضروف العلاج ، كما يمكنكم طلب أي خدمة أخرى من السائق المرافق .

الاستماع اليكم حتى بعد مغادرتكم لتونس

كيف ؟ نكون في خدمتكم للإجابة على اسئلتكم أو ملاحظاتكم البناءة ولمدكم بأفضل النصائح . من ؟ مساعدتكم في المصحة أو الجراح المختص