0033 (0)1 84 800 400 00 216 29 703 039 00 216 29 904 626 00 216 24 737 737
عمليَة حقن البلازما الغنيَة بالصَفائح الدَمويَة

عمليَة حقن البلازما الغنيَة بالصَفائح الدَموية في تونس

تعتبر تقنية حقن البلازما الغنيَة بالصَفائح الدَمويَة من أحدث الطرق التجميليَة المتطوَرة التي تهدف إلى علاج مشاكل جماليَة مختلفة لها علاقة بالشوائب والأمراض الجلديَة التي يمكن ان تصيب الإنسان وتقوم هذه العمليَة على مبدأ تجديد الخلايا والعناصر الحيويَة اللاَزمة لتنشيط الجلد كالكولاجين الذي يمنع البشرة التماسك والقوَة، البروتين الذي يعتبر أهم عنصر في تكوَن أغلب أجزاء الطَبقة الثَانية من الجلد لتصبح البشرة شابَة ومتماسكة.
وتعود نجاعة عمليَة حقن البلازما الغنيَة بالصفائح الدَمويَة إلى دورها الفعَال في عمليَة تحفيز إنقسام الخلايا الجذعيَة التي تعمل على تجديد الخلايا التَالفة فينتج الكولاجين الطبيعي والذاتي للجسم فتسترجع البشرة حيويتها بعد أن تتجدد الأنسجة.
وتعمل حقن البلازما أيضا على تحفيز الخلايا الجذعيَة في فروة الرأس لذلك أصبحت اليوم من بين التقنيات المعتمدة والشائعة في مجال زرع الشَعر أيضا خاصَة وأنَها تمكَن من بزوغ شعر جديد في المناطق التي تعاني من الصلع (التي ليس بها شعر) لأسباب مرضيَة ووراثيَة مختلفة.

تكلفة عمليَة حقن البلازما الغنيَة بالصَفائح الدَمويَة

وكغيرها من العمليَات والتقنيات التجميليَة الأخرى تختلف تكلفة عمليَة حقن البلازما الغنيَة بالصَفائح الدَمويَة في تونس حسب المناطق المراد علاجها ووفق عدد الجلسات المحددة، كما تقاس تعريفة السعر بالدينار التونسي ويمكنكم معرفة التكاليف من خلال إرسال طلب تقديم عروض الأسعار عبر هذا الرَابط

أحصل على موعد بدون إلتزام
image

وكالة سياحيَة طبيَة مقرَها في تونس و تستقبل حرفاء من كل أنحاء العالم

أحصل على موعد بدون إلتزام

accreditation

اتصل بنا

Rue du Lac Biwa Immeuble Azur Bloc B 2 ème étage Tunis, 2000