0033 (0)1 84 800 400 00 216 29 703 039 00 216 29 904 626 00 216 24 737 737
شد الوجه تونس

عمليّة شدّ الوجه في تونس: مراحل العمليّة ونتائجها

شد الوجه في تونس هي عمليّة تجميليّة لإصلاح آثار شيخوخة جلد والوجه في مختلف المناطق المتغيرة كالجبين والجفون، وهي من بين أكثر الإجراءات التجميليّة شيوعا لتجديد شباب الوجه والرقبة.
انّ الهدف من العمليات التجميلية لدي ماد اسبوار وخصوصا عمليات شد الوجه هو الحفاظ على صحّة البشرة وشبابها، اذ تهدف هذه العملية التجميليّة الي شد عضلة الوجه وإخفاء كل التجاعيد ليصبح الوجه مشرقا ومتألقا .
وتعالج عمليّة شدّ الوجه:

سعر عمليّة شدّ الوجه في تونس

انّ تكلفة عمليّة شدّ الوجه في تونس بماد اسبوار تشمل رسوم الجراحة وغرفة العمليّات والطاقم الطبي والتنقل والفندق... فهي مناسبة للعموم وغير مكلفة مقارنة بغيرها من البلدان الأخرى.

وللحصول على التقدير الدقيق للسعر باليورو أو بالدينار التونسي يمكنكم طلب عرض أسعار مجاني

image

مراحل عمليّة شدّ الوجه

إذا كنتم من بين الأشخاص الذين يعانون من ترهّل الجلد وارتخاء العضلات والتجاعيد والشوائب فمن الضروري الخضوع لعمليّة شدّ الوجه.
في الحقيقة، لا توجد عمليّة شد وجه واحدة تقوم بكل مزايا شد الوجه في آن واحد، لذلك يمكن تقسيم ذلك عبر عمليّة شد الجبين أو شد الجفون وأسفل العينين أو شد محيط الوجه والرقبة.
أثناء الاستشارة وقبل الجراحة، سيطلب منكم طبيب التجميل بماد اسبوار إجراء بعض الفحوصات التي ستحدد أسس عمليّة شدّ الوجه، كما سيتم أيضًا التشاور مع طبيب التخدير الخاص بكم لضمان سلامتكم.
يجب التوقف عن استهلاك التبغ وعدم تناول الأدوية التي تحتوي على الأسبرين قبل التدخل بـ 10 أيام.
تعد نظافة الوجه دون ترك أي أثر للمساحيق التجميل أمرا ضروريًا لضمان حسن سير العملية الجراحية.
تبدأ عمليّة شدّ الوجه في تونس بماد اسبوار تحت تأثير التخدير العام وتدوم لمدّة ساعتين تقريبا حيث يحدث الجراح شقا يختلف مكانه حسب المنطقة المستهدفة للشدّ، لفصل كلّ الزوائد الجلديّة.
بعد استئصال الجلد الزائد، يشرع الجراح التجميلي في شد الأنسجة دون تغيير تعابير الوجه الطبيعيّة ووضع ضمادة ضاغطة، وتقع غالبية الشقوق على حافة الأذنين وفروة الرأس.

وكالة سياحيَة طبيَة مقرَها في تونس و تستقبل حرفاء من كل أنحاء العالم

أحصل على موعد بدون إلتزام

accreditation

اتصل بنا

Med Espoir Rue du Lac Victoria Résidence Lac des cygnes les berges du Lac I - 1053- Tunis